شركة مجتمع الثروة السعودي

0 22

شركة مجتمع الثروة السعودي هي أحد شركات الوساطة المالية النصابة الموجودة في الفوركس وتسرق أموال المستثمرين وتستولي عليهم وتسمى الشركة نفسها باسم السعودية فيظن كثير من المستثمرين بأن الشركة تابعة للحكومة السعودية ولكن الحقيقة أن الشركة لا علاقة لها بالمملكة وليست مرخصة من أي جهة وغير معلومة المقر ولا يعرف العصابة التي تقوم بإدارتها ولا جنسيتها المحددة ولكن بالتأكيد الشركة تنصب على المستثمرين من خلال موقعها الإلكتروني Saudi Wealth Club ولهم صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وهناك عدد كبير جدا من التقييمات السيئة حول هذه الشركة بواسطة مجموعات من المستثمرين الذين تم النصب عليهم وأخذ مالهم فأحذروا التعامل معهم أبدا ليسوا من السعودية ولا علاقة لهم بالتداول والفوركس.

 

شركة فوركس نصابة ومحتالة:

حذر مدير عام مكتب الاستشارات المالية في المملكة العربية السعودية الأستاذ (محمد الشميري) في تغريدة له عبر تويتر من عصابة النصب هذه قائلا فيه ما معناه “أنه ترده كثير من الرسائل الواردة من مستثمرين يرغبون في التعامل مع هذه العصابة وأنه يردد دائما ولهم جميعا أنهم سرقوا المال من المستثمرين وهذه عصابة تعتمد على الكذب والغش والتدليس لأخذ الأموال من المستثمرين ويجب أن يحذر المستثمرين منهم”.

 

شركة غير مرخصة:

شركة مجتمع الثروة السعودي من أكثر الشركات المعروفة على الإنترنت في السرقة والنهب باستغلال مجال الفوركس ومكونة من مجموعة مجرمين يسرقون أموال العرب و يستحلونها وهناك للأسف من المستثمرين المبتدئين من ينخدع بهم حتى الوقت الحالي أرجو أن تحترس من هذه الشركات النصابة التي تتخذ الفوركس مقرا لأعمالها الإجرامية .

التعامل في مجال الفوركس يجب أن يكون مع الشركات المرخصة فقط لأنها تلتزم برد الأموال لكم في حالة وقوع أي خسائر مالية أما هذه الشركات فلا يوجد ما يلزمها برد الأموال حيث لا يوجد أي جهة رقابية تتمكن من إخضاع هذه الشركة لمساءلة حقيقية إذا ما سرقت أموال المستثمرين

 

شركة مجتمع الثروة السعودي نصابة:

سرقة أموال المستثمرين هي الوظيفة الأساسية لهذه العصابة وغيرها من عصابات النصب باسم الفوركس التي أصبحت موجودة بكثرة ويقوم آلاف المستثمرين يوميا بتقديم شكاوى حقيقية ومؤلمة عن أموالهم التي تسرق بسبب هذه الهيئات التي لا أساس لها من الصحة احذروا الوقوع في فخ هذه العصابات النصابة التي تقوم بأخذ الأموال من المستثمرين والاختفاء بها هذه عصابات لا تخشى الله فلا تتعاملوا إلا مع شركة فوركس موثوقة ومعترف بها لأن الشركات النصابة تزيد عن الشركات الموثوقة في سوق الفوركس العربي بالتحديد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy