شركة مرابح الخليج العظمى حققت مرابحها من نصبها علي

0 39

شركة مرابح الخليج العظمى حققت مرابحها من نصبها علي واكتشفت ان تلك الشركة هي التي تربح أموال المستثمر من خلال النصب والاحتيال والدعاية الوهمية وهذا ما حدث معي أنا وليد الشاعري من اليمن وسرقت مني عصابة الفوركس هذه والتي تستخدم فوركس والبورصة كغطاء من أجل عمليات تداول وهمية وتقوم بسرقة المستثمرون العرب بالتحديد وتأكدت أن هذه الشركة لا تحقق أي أرباح للمستثمرين في أي حال من الأحوال فقط كذب وخداع وسرقة واستنزاف أموال، أنا أحكي لكم كيف خدعتني تلك الشركة وسرقت مالي ومال أولادي وكل ذلك بخدعة الاستثمار والمتاجرة في الفوركس.

 

نصبت علي وربحت أموالي الى حساباتها:

عرفت هذه الشركة من خلال موقع فوركس كنت أتصفحه من أجل التعرف على بعض أساليب التداول لأنني كنت مبتدئ ولا اعرف معلومات كافية عن طريقة الاستثمار ولم يكن لي أي تجارب سابقة مع أي شركة فوركس لا نصابة ولا حقيقية وللأسف كانت تعرض الشركة معلومات عنها غير حقيقية وفعلا فكرت في الاستثمار من خلالها وقمت أولا بفتح حساب كنوع من أنواع التجربة لأخذ الخبرة و المتاجرة بمبالغ بسيطة.

 

شركة نصب على التجار:

شركة مرابح الخليج العظمى حققت مرابحها من نصبها علي، وبدأت عملية النصب تلك بعد تسجيل بياناتي مباشرة الى الشركة وحصولها على رقمي وبريدي حتى بدأت عملية العصف الذهني والملاحقة، عدد كبير من الرسائل والاتصالات يوميا وكلها عروض مغرية جدا ويزعمون أكاذيب لا حصر لها حول مصداقية الشركة وتأمين الأموال وتراخيص وجوائز ممنوحة لها وكلها تلفيقات فقط لا غير.

للأسف سجلت حساب جديد لدى الشركة من أجل الحصول على أرباح من رأس مالي فكانت النتيجة أنني خسرت راس مالي بالكامل من شركة النصب والاحتيال.

 

شركة مرابح الخليج العظمى حققت مرابحها من نصبها علي:

هذه الشركة سرقت أموالي التي استثمرتها في الحساب الحقيقي والتي تزيد عن 50 ألف دينار بالإضافة الى 100 ألف دينار من صفقات ربحتها حسب زعم الشركة وبالنهاية أوقفوا حسابي وجمدوه بدون مبرر ولا يردون علي وحتى لم أتمكن من سحب رأس المال مرة اخرى ولا يردون على.

بالنهاية اكتشفت ان الشركة ليست مرخصة وتم حظرها من منظمات رقابية وأنها تستخدم برامج تزييف وتزوير حسابات وهمية وأشياء من هذا القبيل لخداع المستثمر وهذه البرامج تلفق عمليات تداول على حسب رغبة الشركة ويظن المستثمر أنه يعمل في سوق المال والحقيقة أن الشركة توجه عملية التداول كما تشاء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy