شركة مصدر للاستثمار، شركة نصابة انصحكم بالابتعاد عنها

0 84

شركة مصدر للاستثمار، شركة نصابة انصحكم بالابتعاد عنها وهي مصدر النصب والاحتيال الموجود في سوق المال العربي واتمنى ان تزال من الوجود مثل هذ الشركات النصابة التي تستولي على ما لا تملكه من أموال وتأخذه من كل مستثمر يريد تزويد أمواله واستثمارها، أنا عيسى الأحمدي من دولة الكويت سرقوا مني زيادة عن 10000 دولار كنت ادخرها من أجل أبنائي واردت ان ادخلها إلى أي مشروع استثماري من أجل استغلالها وللأسف قامت هذه الشركة باصطيادي من خلال أحد منتديات الفوركس التي كنت أتصفحها بكثرة ووجدت شخص يسمى وليد طلالي ينشر تجربته الوهمية مع الشركة النصابة ويقول حققت ثروة من 10 آلاف دولار وصرت ثريا ويقول كلام كثير عن الشركة ولا يمت للحقيقة بصلة.

 

خدعتني الدعاية:

الحقيقة أن تلك القصة اثرت في وأردت تحقيق مكاسب من الاستثمار واهم شيء لاحظته في التقييم السيء للمدعو وليد أنه ذكر عدم وجود خبرة لديه في التداول، الأمر الذي حمسني الى انشاء حساب لدى الشركة، وحدث بالفعل وظلت الشركة ترسل لي رسائل كثيرة بهدف أن أودع أموال وأخيرا اتصل بي شخص يعرض علي أن يوجهني في صفقات التداول وأنه سيساعدني على أن أربح المال لأنني بلا خبرة ووافقت.

 

نصابين مصدر سرقوني:

شركة مصدر للاستثمار، شركة نصابة انصحكم بالابتعاد عنها فبعد أن كلمني مدير الحساب بدأت في التداول بتوجيهاته وبالفعل ربحت صفقات كثيرة حتى وصل في حسابي 50 ألف دولار بعد ثلاثة أشهر وصرت سعيدا وقررت سحب جزء من المال وتواصلت مع المدير بشأن ذلك.

وعندما علم كان رافضاً في البداية وأخبرني أنه يجب الدخول بكامل الحساب إلى صفقات من أجل مضاعفة الرصيد لأكثر من مرة، ورفضت وطلبت المال فقال لي خلال اسبوع سيتم تحويل المال.

 

شركة مصدر للاستثمار، شركة نصابة انصحكم بالابتعاد عنها:

بعد يومين دخلت إلى حسابي في الشركة فوجدته فارغا من أي أموال وظننت أن الأموال سحبت إلى حسابي فاتصلت بمدير الحساب لم يرد واتصلت بخدمة العملاء يقولون لي أن الأموال خسرتها في صفقات تداول، ثلاث صفقات متتالية خسرانة وعندها تفاجئت وصُعقت، طلبت التحدث إلى مدير الحساب قالوا سنبلغه فاتصل بي وقال أنه كان يحاول زيادة أموالي قبل أن أسحبها فخسرها في الصفقات.

حتى الأن قدمت حوالي ألف شكوى وحاولت رفع قضية ولم أحصل على دولار واحد من دولاراتي والشركة وضعتني على الحظر حتى لا أتصل وأطلب أموالي مرة أخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy