شركة نصابة تدعي أن اسمها Investing سرقت أموالي

0 17

شركة نصابة تدعي أن اسمها Investing سرقت أموالي من خلال عصابة احتيال ونصب ارسلوا لي لأنضم لشركتهم واستثمر من خلالهم واكتشفت انهم مجرد عصابة من المحتالين السارقين فقط يستدرجون المستثمرين حتى تسرق أموالهم هؤلاء النصابين سرقوني، وخدعوني وأخذوا مالي، لا تتركوا هذه العصابات تخدعكم مثل ما خدعتني وسوف احكي لكم الطريقة التي استغلتني الشركة بها وأخذت مالي، من البداية وحتى تبيت انهم شركة نصابة، ولكن احذروا فلم أستطع حتى الآن أن استرد مالي حتى أنني قدمت شكوى قضائية ضد الشركة ولم أحصل حقوقي وأموالي سرقوا مني 50 ألف دولار.

 

شركة فوركس نصابة:

شركة النصب باسم الفوركس هذه تقوم بنشر اشخاص موظفين لديها أو ربما مستثمرين تُطَّمِعهم في نسبة ربح أو مال إضافي لا أعلم بالتحديد، ولكنها تقوم بنشر هؤلاء الأشخاص يعملون على الإيقاع بالمستثمرين المبتدئين وهذا ما حدث معي حيث نشرت في يوم على أحد المنتديات الكبيرة في مجال البورصة انني اريد شركة فوركس مربحة وناجحة أو تكون موثوقة، فتواصل معي شخص وهيأ لي أن تلك الشركة رائعة جدا و موثوقة ومضمونة جدا وأنه ربح المال منها.

 

بونص بنسبة عالية جدا:

شركة نصابة تدعي أن اسمها Investing سرقت أموالي وبعد ان أرسلت لهذا العضو النصاب رقمي وارسله للشركة صاروا يتصلون بي أكثر من مرة يوميا ويتواصلون معي بطريقة غريبة جدا وبشكل متكرر ومكثف كأن لا غيري عندهم في الشركة ويعطونني عروض رهيبة جدا حتى أنهم منحوني نسبة بونص 500% عند الإيداع وحاولوا إقناعي في البداية بإرسال 100 ألف دولار على الأقل حتى يكون الرصيد 600 ألف دولار واقوم باستثمارها.

ولكني اودعت مبلغ 50000 دولار واعطوني بونص خمسة أضعاف فصار رصيدي 300 ألف دولار على حد زعمهم وتداولت في صفقات كانت جميعها رابحة بطريقة غريبة حتى أنني وثقت بالفعل في الشركة وكنت أظن أنهم فعلا يعطون استشارات ناجحة جدا في التداول لربح المال.

 

شركة نصابة تدعي أن اسمها Investing سرقت أموالي:

واتضح انهم يخدعوني من أجل إرسال أموال جديدة كل يوم عرض جديد على إرسال المال ونسبة بونص أعلى، بعد ذلك فوجئت بكمية خسائر رهيبة في صفقات متتالية أقنعوني بالدخول إليها حتى خسرت أموالي بالكامل وصاروا يطلبون مني إرسال أموال جديدة من أجل تعويض الخسائر التي حدثت معي، واتضح انهم خسروني المال عمدا ليأخذوا مني أموال جديدة وأن عمليات التداول التي أدخلوني لها كلها وهمية والشركة تتلاعب بها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy