شركة واي اف اكس باي yfxby بسببها خسرت كل اموالي

0 41

شركة واي اف اكس باي yfxby بسببها خسرت كل اموالي وهي شركة غير مرخصة تدعي انها تعمل في مجال الفوركس ولكن حقيقتها أنها تحترف النصب والاحتيال وسرقة الأموال ونهبت أموالي التي أرسلتها لها من أجل الدخول إلى صفقات تداول وتحقيق أرباح تؤمن لي مستقبل أبنائي ولكن قدر الله وما شاء فعل وأخطأت عندما وثقت بها دون أن أبحث حولها وحول سمعتها على الإنترنت فقد اكتشفت أنها شركة محظورة دوليا من تقديم خدمات الفوركس والبورصة وليست مؤهلة.

 

شركة نصب و استنزاف لأموال العرب:

شركة الفوركس هذه سرقت مني أموالي ونصبت علي باسم الفوركس ولهذا انا أنصحكم أخواني بالابتعاد عن هذه الشركة النصابة لأنكم لن تربحوا منها سوى الخراب وضياع المال، وعندما ارسلت لهم المال بنية التداول والمتاجرة كانت نيتهم نهبي والاحتيال علي، أنا أخوكم علي عبد الله من الكويت سرقت مني تلك الشركة 200 ألف دولار من أموالي ارسلتها الى الشركة وكان منها 100 ألف دولار عند فتح الحساب لأول مرة ودخلت الى صفقة ربحت منها 200 ألف دولار وراسلني شخص اخبرني انني أحد المتداولين المتميزين لدى الشركة وأنني مرشح للدخول الى صفقة فوركس مضمونة وستضاعف أموالي بشرط زيادة رأس المال 100 الف دولار على الأقل وقمت بذلك بالفعل.

 

النصب باسم الفوركس في أخبث صورة:

شركة واي اف اكس باي yfxby بسببها خسرت كل أموالي عندما قاموا بتلفيق عمليات تداول جميعها خسرانة وكانوا يتعمدون التلاعب بمنصة التداول حيث صار من المستحيل علي أن أقوم بإغلاق صفقة تم فتحها على مكسب، فعند فتح الصفقة إذا أردت إغلاقها لن تنغلق أبدا على ربح وهذا أمر مريب جدا لم افهمه في البداية وبعد أن خسرت نصف رصيدي اكتشف أن المنصة يتم التلاعب بها لكي أخسر أموالي.

 

شركة واي اف اكس باي yfxby بسببها خسرت كل اموالي:

قدمت الكثير من الشكاوي في أمر المنصة ولم أجد أي تحرك فقط كلام مرسل فقررت سحب المال وطلبت ذلك بالفعل فرد علي مدير الحساب أن هناك غرامات مالية يجب دفعها وأن أرسل 50 ألف دولار جديدة لأنني (وعلى حد قوله الكاذب) تلاعبت بمنصة الشركة وتداولت في صفقات ليس مسموح لي بالدخول إليها، وكل هذا كذب وافتراء ليس له أساس من الصحة.

بالنهاية قدمت شكوى للدعم فأخبروني أن إدارة الشركة ستتصل بي لحل المشكلة، ولم يتصل بي أحد وصرت أتصل عليهم كثيرا ولا رد وحتى الآن يماطلون وأنا أبحث عن مخرج لأسترد به أموالي ولا أجد اكتشفت ان الشركة تم حظرها والتحذير منها عالمياً وليست مرخصة وتواصلت مع محامي قال ليس من الممكن الحصول على مالك منهم مرة أخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy