شركة يورو برايم Euro Prime نصابين سرقوا مالي

0 6

شركة يورو برايم Euro Prime نصابين سرقوا مالي وأخذوا قوت أبنائي عصابة استغلتني ومدير الحساب النصاب اسمه عبد العزيز نواف سرق حسابي واوقفه بدون وجه حق، هذه تجربتي مع عصابات النصب باسم الفوركس يورو بريم وموقعهم europrime.com، وسأحكي تجربتي المريرة مع تجار الكذب والتضليل القائمين على هذه الشركة ويستخدمون مجال الفوركس غطاء لعمليات نصب مقننة تحدث في حقنا نحن المستثمرين العرب وخاصة السعودية والكويت يستهدفون مواطني الدولتين بطريقة مخزية لنهب ثروات الخليج.

 

استدراج المستثمرين بالكذب:

شركة الفوركس النصابة التي تحمل ايم يورو برايم تكذب في كل شيء وحتى الترخيص الذي تدعي وجودة ليس حقيقياً والشركة تنصب باستغلال هذا الادعاء وتكسب ثقة المستثمر.

وبداية حكايتي في أحد منتديات الفوركس عندما أرسل لي أحد الأعضاء عرض بالدخول إلى الشركة مقابل بونص بنسبة 400% وطلب مني إيداع 100 دولار على الأقل ليصير رصيدي 500 دولار وابدأ الاستثمار.

وأرسل لي معلومات كثيرة عن الشركة وأنها مرخصة ورائدة في الفوركس والعرض فقط لبعض أعضاء المنتدى وأن هذه الرسالة بالاتفاق مع القائمين على منتدى الفوركس لأنهم داعمين للشركة المرخصة على حد قولهم.

 

تجربتي مع نصب Euro Prime:

شركة يورو برايم Euro Prime نصابين سرقوا مالي ونصبوا علي، والدعاية التي تقدمها الشركة تختلف تماماً عن الحقيقة، عندما انضممت لهم كنت أتوقع خبرة في التداول ومنصات احترافية ومعاملة شفافة ونزيهة، لكن للأسف الشركة تتعمد التلاعب بكل شيء وجميع المعلومات التي تقدمها متناقضة.

من خلال تجربتي حتى المنصات والصفقات يتم التلاعب بها بطريقة أو بأخرى، أتمنى لو بحثت عن تقييم هذه الشركة قبل التداول معها كنت سأعرف المهزلة التي أنا مقدم عليها. إذا قررت الانضمام لشركة فوركس يجب أن تقرأ تقييمها قبل أي شيء من أشخاص تعاملوا معها بالفعل.

بعد خمس صفقات مريرة بمعنى الكلمة ومنصة لا تغلق على ربح أبداً، ومعلومات مغلوطة من موظف لا يعرف عن الفوركس سوى طريقة فتح وإغلاق الصفقات، أو ربما حتى يتعمد إعطائي معلومات منقوصة ومغلوطة، فطنت إلى أن الشركة تتعمد تكبيدي الخسائر فقررت الانسحاب وطلبت سحب ما تبقى في الحساب وكانت 250 دولار.

 

شركة يورو برايم Euro Prime نصابين سرقوا مالي:

عندما قدمت طلب السحب تم رفضه اتصلت بخدمة العملاء قالوا تواصل مع مدير الحساب، ومدير الحساب يطلب إيداعات جديدة وكأنه مبرمج لهذا الأمر فقط، عندما أصررت على سحب المال قال أن الشركة تمنع السحب قبل عام من التداول بسبب البونص، وأنه في تلك الحال سيتم إلغاء البونص وهو 400 دولار وبالحساب 250 دولار فقط يعني ليس لي شيء بل يجب أن أدفع المال لهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy