شركة يو بانكر Ubanker سرقوا جميع أموالي

0 45

شركة يو بانكر Ubanker سرقوا جميع أموالي ونهبوني ولم استطع رد أموالي منهم لأن الشركة غير مرخصة فاحذروا من التعامل مع هذه الشركات النصابة في الفوركس ومنها يو بانكر النصابة والمحتالة التي تسرق المستثمرين العرب بالتحديد ويقوم عليها عصابة اسرائيلية تسرق أموال العرب بالتحديد وتعمل بشكل كامل على النصب والاحتيال وليس لها علاقة بالفوركس من قريب أو بعيد، أخواني أنا أمجد الشاعري من الكويت خُدعت وسلبت أموالي وأحذركم مما حدث معي ان يحدث لكم فاحذروا.

 

شركة الأوهام:

إذا أردنا أن نطلق على هذه عصابة سيكون “عصابة الأوهام” بكل تأكيد فلا شيء مما يتم إيهامك به حقيقي، لن تتداول في الفوركس ولن تربح المال ولن يتم حمايتك من المخاطر ولن تحصل على توجيهات وإرشادات صادقة، كل الادعاءات التي تقولها هذه الشركة على موقعها وإعلاناتها الضخمة المُرشقة في جميع جوانب الإنترنت لا أساس لها من الصحة.

 

يخدعونك بشتى الطرق لسرقة الأموال:

شركة يو بانكر Ubanker سرقوا جميع أموالي مثلما سرقوا كثير من العرب من خلال استراتيجية معينة يتم تطبيقها مع كل عميل وكان من سوء حظي أن أكون أحد الضحايا الذي تعرضوا الى نصب تلك الشركة، والتي تعتمد على التلفيق التام لكل شيء، أولا تتعمد تقديم معلومات لا أساس لها من الصحة حول مقرها وفروعها والتراخيص الممنوحة لها ولا أساس حقيقي لذلك فعندما تم النصب علي عرفت ان الشركة غير مرخصة ولا يمكن رفع قضايا ضدها أو إلزامها برد المبالغ المسروقة، باختصار شركة تنصب من خلال تقنيات كثيرة جدا.

وهناك تقنيات تلفيق أرقام هواتف وعناوين IP وأسماء موظفين وجنسيات لا علاقة لها بالحقيقة، حتى ان تحذير المخاطر والمنصة التي تضعها الشركة مزيفة وتخدم أهداف الشركة لا العميل.

 

شركة يو بانكر Ubanker سرقوا جميع أموالي:

هذه الشركة تداولت معها لمدة ست أشهر وخلالها أودعت الى حساب الشركة ما يزيد عن 50 ألف دينار كويتي، ودخلت الى 55 عملية تداول كانت أغلبها ناجحة ثم طلبت سحب اموالي وماطلني مدير الحساب وحاول أن يصرف نظري عن هذا ثم بدأ يدعي أن الشركة تحتاج أن أرسل عمولتها عن طريق البنك وكان الاتفاق أن الشركة ترسل لي أرباحي بعد خصم عمولتها فاخبرني ان الشركة غيرت بنود العقود إلى بنود جديدة للحفاظ على أموال المستثمر وأمور كاذبة وملفقة ارسلت لهم عمولتهم وانتظرت أن يردوا لي مالي ولم أتلقى دينارا واحدا حتى الآن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy