شركة يو بايناري ubinary اخدوا فلوسي وقالو لي باي

0 45

شركة يو بايناري ubinary اخدوا فلوسي وقالو لي باي وهذا ما حدث معي بالتفصيل اخواني من هذه العصابة التي تسرق الأموال والمستحقات ويقولون أن الشركة مرخصة وهذا غير حقيقي بل إن الشركة تعمل في مجال النصب والسرقة منذ وقت كبير، خسروني أموال عائلتي التي استثمرتها لديهم واحتالوا علي وهناك مجموعة من النصابين جميعهم يكذبون ويدعون أنهم يربحون من الاستثمار في الشركة ويدخلون الى المواقع يضعون تقييمات جيدة وللأسف انخدعت بتلك التقييمات واكتشفت انهم يجتذبون المستثمرون العرب والسعوديين بالتحديد انا أخوكم ايمن زين من السعودية نهبوا مني ما يزيد عن 100 ألف ريال سعودي ولم أتمكن من استعادتها مرة أخرى احذروا الشركة نصابة على مستوى كبير.

 

سرقة الأموال تحت غطاء الفوركس:

بداية الأمر رأيت اشخاص يحكون أنهم يربحون أموال من الشركة وأن هذه أفضل شركة فوركس على الإطلاق وهي توفر لهم دخل شهري أربع أضعاف المبلغ المستثمرون ويمنحون بونص وهدايا ومكافآت وكلام كثير وهمي واكتشفت ان هؤلاء اشخاص باعوا ضمائرهم ويعملون على نشر هذه التجارب الملفقة لخداعي وأمثالي من المستثمرين العرب، احذروا من هذه الادعاءات ولا تسيروا وراء من يخبركم بشيء إلا بعد التأكد منه.

 

على رأس قائمة النصب والاحتيال:

سجلت لدى الشركة ومن أول يوم وضعوا شخص محتال يسمي محمود الحديني فوق حسابي يسيطر عليه بحجة مساعدتي على الربح وليس له هم سوى أن يستنزف مالي يبيع لي أوهام ويطلب مني زيادة الحساب ودعمه بأموال جديدة كل يوم تقريبا بحجة الصفقات المضمونة.

بعد أن أرسلت دفعة مالية تلو الأخرى ومبلغاً بعد الأخر ومدير الحساب يطلب أموال أخرى ويقول أن هناك مستثمرون يضعون الملايين ويربحون أضعافها لأن هناك صفقات عديدة مضمونة في هذا الوقت بالتحديد يجب أن لا نفوتها وننضم لها حتى نربح وأشياء من هذا القبيل.

 

شركة يو بايناري ubinary اخدوا فلوسي وقالو لي باي:

شركة يو بايناري ubinary اخدوا فلوسي وقالو لي باي وهذا ما حدث بالفعل في فترة لا تزيد عن ثلاثة أشهر جعلني أرسل 100 ألف ريال سعودي إلى حساب الشركة لاستثمارها وما حمسني لذلك أنه كان يظهر لي أنني أربح المال بالفعل ولكن ليس كما قيل لي في البداية حيث أن الأرباح وصلت لضعف المبلغ فقط وصار في حسابي 200 ألف ريال، لكن قلت لا بأس المهم أنني لا أخسر الأموال والمستشار المالي النصاب أخبرني أن هذا سببه رأس المال القليل.

وعندما انقطعت عن إرسال المال وطلبت سحب جزء من أموالي ماطلوني وصاروا يضعون عراقيل وحجج ثم أوقفوا حسابي وقالوا انني قمت بعمل صفقات وهمية وتلاعبت في الحساب ولم أستطع رد ريال واحد من أموالي ومر 6 أشهر منذ ذلك الحين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy