شركة يو تريد اف اكس youtradefx نصابين والدليل من تجربتي

0 36

شركة يو تريد اف اكس youtradefx نصابين والدليل من تجربتي ان هذه الشركة نصابة ما حدث معي وتم خداعي وسرقة 500 ألف ريال عماني من أموالي هذه الشركة النصابة وحتى لم استطيع رفع قضية ضد الشركة لأنني اكتشفت أنها غير مرخصة وأن تلك الشركات لا يمكن محاسبتها فقررت ان احافظ على أموال أخواني من المستثمرين من خلال نشر فضائح ونصب واحتيال تلك العصابة التي تنهب أموال المستثمرين و تستهدفنا نحن العرب من أجل سرقة أموالنا أنا أخوكم وليد راشد من دولة عمان أتمنى أن لا تخطئوا نفس خطئي حتى لا تخسروا أموالكم.

 

يستدرجون المستثمرين من المنتديات الكبيرة:

بداية معرفتي بتلك الشركة هي رسالة جاءتني من أحد الأعضاء في منتدى فوركس مشهور وكان هذا العضو موظف لدى الشركة يستدرج المستثمرين كنت أشارك من وقت لآخر لأنني مبتدئ وأسأل عن أفضل الشركات وهكذا، وقال لي هذا العضو أنه يستثمر مع هذه الشركة وأنها مضمونة وأنه ربح  خمس اضعاف المبلغ الذي استثمره وظل يهيئ لي أن هذه افضل شركة فوركس وكان يقول كلام كثير ويلح علي بالاشتراك وأنه سوف يوصي المستشار المالي الخاص به ان يختار لي مدير للحساب يمتلك خبرة كبيرة لأربح الكثير من الصفقات وهكذا.

 

يتحكمون في الأموال بهدف سرقتها:

شركة يو تريد اف اكس youtradefx نصابين والدليل من تجربتي ان هذا العضو اختفى بعد أن سلمني إلى أحد موظفين الشركة الذي أصبح يتصل بي صباحا ومساءا وكأن لا عملاء غيري وظل يلح علي من أجل إرسال الأموال ويقول أن هذه فترة بها صفقات كثيرة ذات ربح عالي ويجب إيداع رأس مال وهكذا هيأ لي أنني سأربح أضعاف المبلغ الذي أرسله من أول شهر وهو سيساعدني وأشياء من هذا القبيل، بالنهاية رضخت لرغبته وإلحاحه وظننت أنها فرصة حقيقية، وحقا كان خطأي وندمت اشد الندم واسال الله أن يعوض على ويخلف علي بالرزق الحلال بعيد عن تلك الشركات النصابة.

 

شركة يو تريد اف اكس youtradefx نصابين:

في البداية عندما تعاملت مع الشركة صار مدير الحساب كل يوم يكلمني ويقول يجب ان ندخل الى تلك الصفقة ولكن رأس المال قليل والربح مضمون وأشياء مثل هذه وكنت أصدق وأرسل الأموال حتى أرسلت ما يزيد عن خمسين ألف ريال وربحت ما يزيد عن 750 ألف ريال أخرى لمدة تسعة أشهر وأنا أستثمر أموالي وأمني نفسي بالربح الكبير وأظن أنني صرت ثريا ولكن عندما طلبت سحب المال منذ أربع أشهر والشركة تماطلني ورفضت الدفع ويطلبون أموال جديدة أحذروا هذه الشركة لا ترسلوا لها المال أبداً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy