شركة A3 Trading سرقوا أموالي واختفوا

0 24

شركة A3 Trading سرقوا أموالي واختفوا هكذا بمنتهى البساطة وإذا كنت تريد أن يتم سرقتك مثلي وأخذ أموالك فهذه العصابة هي المكان الأمثل الذي يمكن أن تلقي بأموالك فيه بكل تأكيد، يسرقون بكل الطرق ويستولون على الأموال بلا رحمة وليس لهم علاقة بالتداول ولا بالمضاربة كل ما يقومون به خداع وتزييف وتضليل من أجل أن تنشئ حساب وترسل أموال، ويستمرون في استنزاف أموالك وامتصاص دمائك حتى أخر نقطة وهذه عصابة مكونة من مجموعة نصابين يقومون بالتآمر عليك والتناوب على سرقتك بلا رحمة.

أرجو أن تأخذوا حذركم فهذه أسوا شركة نصب يمكن التعامل معها، وبالمناسبة كل ما يعرفونه عن الاستثمار مصطلحات مالية فقط وبعض الأخبار التي يسرقونها من المواقع العالمية الكبيرة ويظلون في مطاردتك حتى يسرقون أموالك عن آخرها.

 

عصابة احتيال ونصب:

هذه الشركة من اشرس الشركات النصابة التي تستخدم الترويج من أجل تحسين صورتها وجذب أكبر عدد من الضحايا وبمجرد أن تكتب أسمها ستجد العشرات من التقييمات الإيجابية (المدفوعة) التي تكون مهمتها فقط تحسين صورة الشركة والترويج لعملياتها الاحتيالية وبمجرد أن تقع في الفخ تكتشف أن الشركة تحترف النصب والاحتيال فاحذروا.

 

تعمل بدون ترخيص لخداع المستثمرين:

شركة A3 Trading سرقوا أموالي واختفوا وهذا بعد أن استولوا على حسابي وكانوا يزعمون أنهم يملكون مكاتب وفروع في جميع أنحاء العالم وعندما استولوا على أموالي حاولت التوصل إلى أي فروع خاصة بهم ولم أجد، الحقيقة أن الشركة يقوم عليها مبدعون في التضليل يستخدمون تقنيات لتزييف جميع البيانات والمعلومات الخاصة بهم وارجو أي مستثمر يبدا في مجال الفوركس يجب أن يعرف أن المنظمات الحكومية هي التي تقوم بحماية أموالنا ولهذا السبب يجب أن نتعامل مع الشركات التي ترخصها هذه المنظمات فقط وعدم التداول لدى شركات الفوركس النصابة هذه.

 

شركة A3 Trading سرقوا أموالي واختفوا:

عندما طالبت بسحب مالي من الشركة بعد فترة استثمار طويلة استمرت لأشهر فوجئت أنهم أوقفوا الحساب لمدة أسبوع لم استطع الدخول إلى حسابي ثم اتصلت بخدمة العملاء قالوا سيتم حل المشكلة خلال يومين وبعدها فعلا فتحت الحساب ولكن لم أجد مالي وصار رصيدي صفراً واتصلت بخدمة العملاء يقولون انني قمت بأعمال تداول خلال الأسبوع المنصرم وخسرت مالي كله في عمليات تداول خاسرة.

بالطبع اشتكيت ولكن لم يستمعوا لي وأنا لم أكن أستطع الدخول إلى حسابي واكتشفت انهم تلاعبوا بالحساب ودخلوني في عمليات تداول ملفقة فقط لأخسر أموالي ولا أسحبها وهي مجرد عمليات تداول مبرمجة بواسطة الشركة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy