شركة A3 Trading نهبوا جميع أموالي

0 15

شركة A3 Trading نهبوا جميع أموالي وسرقوني يجب وضعها على قائمة الحظر هذه أحد العصابات التي تستغل مجال الفوركس لسرقة المتداولين سرقوني وأخذوا مالي وخدعوني بترخيص مزيف من جهة لا ترد الأموال ولا الحقوق، احذركم من التعامل مع هؤلاء المحتالون يقومون بسرقة أموال العرب في سوق الفوركس بحجة تداول العملات والاسهم يبرمجون منصة التداول بطريقة تناسب اهوائهم يجعلونك تربح وقتما يريدون وتخسر وقتما يريدون هذه العصابة تنصب على المستثمرين وتأخذ مستحقاتهم وتستهدف العرب بالتحديد اخذوا من مالي 30 ألف دولار ولم يردوا لي دولارا واحدا ولم أجد من ينصفني أو يرد لي مالي ويقولون ترخيص من منطقة اجنبية اسمها فونواتا ليس لها أهمية ولا أحد يعرفها، لا يجب أن تتعامل مع شركة الفوركس التي تعرض تراخيص تافهة مثل هذه.

 

ظروف تداول غامضة:

شركة فوركس لم يتم منحها ترخيص مالي من منظمة عالمية هي شركة نصابة ومخادعة تستغل المستثمرين وتأخذ مكتسباتهم وحقوقهم وهذا ما حصل معي واكتشفت أن الشركة غير مرخصة، والحقيقة خدعوني بالإعلانات وعندما انضممت إليهم لم أجد أي معلومات واضحة حول نظام وظروف التداول ولكن خدعتني نسبة الربح الكبيرة وأنظمة المكافآت التي يعرضونها.

 

عصابة سرقة بطرق مبتكرة:

شركة A3 Trading نهبوا جميع أموالي ليست شركة مرخصة تخدع المستثمرين برقم ترخيص من هيئة شبه وهمية لا تلزم الوسيط برد الأموال التي ينهبها ولجأت إليهم ولم يردوا لي حقوقي  ولا اموالي عندما تواصلت معهم، عصابة تنصب وتسرق وتنهب أموال العرب بدون وجه حق وتخلق لك المبررات ت الواهية لإقناعك بأن تدفع أموال جديدة غير التي سرقتها منك أولا، لا تستثمر أموالك في شركة نصابين الفوركس ابداً.

في البداية كان كل شيء يسير بصورة طبيعية وجيدة يعطونني نسبة بونص كبيرة جدا واربح في جميع الصفقات ولكن لم أحسن التداول من خلال منصة الشركة، ويطلبون أموال جديدة دائما لتزويد الحساب ودعمه وأمور مثل هذه وكنت أنصاع وأصدق بالفعل حتى أرسلت لهم جزءا كبيرا من مدخراتي.

 

شركة A3 Trading نهبوا جميع أموالي:

بعد ذلك سرقوا مالي مرة واحدة حيث أدخلني مدير حسابي المالي إلى عدد من الصفقات التي كبدتني خسائر رهيبة حتى خسرت المال في الحساب بالكامل وعندما شكوت مدير الحساب رد علي موظفو الشركة بأن جميع العمليات التي قام بها المدير كانت تبعاً لرغبتي وأن الفوركس يحتمل لخسارة كما يحتمل الكسب ومنذ هذا الوقت لم أستطع رد أموالي بل يطلبون مني إيداع أموال جديدة بمنتهى الجرئه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy