شركة A3 Trading وهمية ونصابة ابتعد عنها

0 55

شركة A3 Trading وهمية ونصابة ابتعد عنها وهي شركة فوركس تزعم تقديم خدمات الوساطة والمضاربة من خلال موقعها الإلكتروني على الإنترنت A3Trading.com وتقدم خمس أنواع من الحسابات والتي تبدأ من إيداع 200 دولار تصل إلى 50000 دولار وتصل الرافعة المالية بها إلى 1:200، وهذه احد شركات الفوركس النصابة والتي تعمل في سوق المال بدون أي ترخيص يذكر وتسرق المستثمرين وتنهب أموالهم، ولا تكشف الشركة في موقعها عن أي ظروف تداول لها ولكنها تدعي تقديم عدد من الخدمات الإضافية للمستثمر مثل الدورات التدريبية والتحليل المالي والاستشارات والنصائح المجانية، ولكن الحقيقة أن هذه أحد شركات الفوركس النصابة التي أصبحت موجودة بكثرة في سوق الفوركس ولا هم لها سوى الاحتيال على أموال المستثمرين.

 

تمتلك 70 وسيط محتال:

وفقًا للمعلومات الموجودة على موقع الشركة، يتم تشغيلها بواسطة العلامة التجارية Commodius FX Ltd، وهي شركة مسجلة في فانواتو والتداول مع وسيط مسجل في فانواتو أمر محفوف بالمخاطر بشكل عام، ولكن التعامل مع هذه الشركة بالتحديد يبدو أسوأ بكثير لأن العلامة التجارية  تدير 70 وسيطا نصاباً آخرين، هذا وتمتلك الشركة عددا كبيرا جدا من التقييمات السيئة التي تم وضعها بواسطة مجموعة من العملاء الغاضبين و المستائين الذين تعاملوا مع الشركة وتم سرقة أموالهم أو أخذ حقوقهم أو الاحتيال عليهم.

 

ظروف تداول وتعاملات غامضة:

وبالعكس عن ما تقدمه شركات الوساطة في المعتاد لم يقم هذا الوسيط بالإعلان عن الفروقات السعرية التي يقدمها وهو الامر الأكثر غرابة على الإطلاق حيث أن هذا أحد البديهيات التي تقوم شركة الفوركس عادة بإعلانها على موقعها وقبل التداول حتى يتسنى للعملاء الاختيار بشكل أفضل.

أيضاً لا توفر هذه الشركة منصة ميتا تريدر الشهيرة بالإصدار الرابع أو الخامس منها بل تقدم منصة غير مشهورة أو معروفة وهي PROFit بنسخة للويب والهاتف، بالإضافة إلى أن الشركة غير مرخصة ولا تملك أي توثيق رسمي من أي منظمة تقول بأن هذا وسيط منظم أو وسيط محترم، وتستهدف هذه الشركة المبتدئين من المستثمرين وليس المحترفين، حيث أن أي وسيط محترف لن يقوم بكل تأكيد بالتداول من خلال هذه الشركة والتي تنتمي بلا شك إلى الوسيط النصاب والمحتال  70 trades scam.

 

شركة A3 Trading وهمية ونصابة ابتعد عنها:

لهذا السبب ننصحك بشدة بعدم التعامل مع شركة A3Trading بدلاً من ذلك، نقترح عليك تحديد وسيط فوركس مرخص من قبل سلطة مرموقة، مثل FCA في المملكة المتحدة، CySEC القبرصية أو ASIC الأسترالية.

هذه السلطات القضائية لديها مجموعة من المتطلبات لوسطاء الفوركس فيما يتعلق بالفصل بين حسابات العملاء، وتقارير المعاملات، وضمان رأس المال، وأكثر من ذلك من الضمانات المالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy