شركة gainsy نصابين تلاعبوا في حسابي لأخذ أموالي

0 36

شركة gainsy نصابين تلاعبوا في حسابي لأخذ أموالي فاحذروا من هذه الشركة النصابة لا تستثمرون أموالكم فيها أبدا لأنها ستقوم بسرقة الأموال ولن تتمكن من رفع أي دعوى أو شكوى ضدها لأن هذه الشركة غير مرخصة يعني لا تخضع لأي مسائلة لا يمكن مثلا أن تسترد أموالك بالقضاء ولا جزء منها، وهذه الشركة سرقتني من خلال موقعها على الإنترنت www.gainsy.com  والاعلانات التي تنشرها لكي تجعل المستثمرون يثقون بها وهي تقدم منصة ميتا تريدر4 ولكن تلاعبوا في حسابي وخسروني أموالي لكي يأخذوها.

 

شركة نصب وسرقة واحتيال:

هذه الشركة نصابة وغير مرخصة لا تمتلك أي وثائق قانونية ولهذا تخدعنا نحن المستثمرون العرب بكل جرأة لأنها تضمن أنه لن يكون هناك عقاب وأنا أتمنى إخواني أن تمنعوا أنفسكم عنها وأموالكم لا تتركوها تضيع هباء لهؤلاء المحتالون وهذه الشركة معروفة في النصب والخداع ولها سمعة سيئة جدا ولم أعرف إلا بعد أن تعاملت معها وسرقت أموالي للأسف وذلك من المنتديات والمواقع الأجنبية.

 

جاينسي شركة وساطة نصابة ومحتالة:

شركة gainsy نصابين تلاعبوا في حسابي لأخذ أموالي من خلال جعلي أخسر المال عن عمد وكل هذا لكي ينهبوني وبعد أن سجلت لديهم كنت ارسل لهم الأموال فيقومون بالدخول الى الحساب والتلاعب بأموالي وإدخالي إلى صفقات خاسرة واكتشفت أنهم يربحون من خسارتي وهذه تتم بالاتفاق مع شركات أخرى أو ربما أن هذه العمليات كلها وهمية تماما، ما أعرفه بالتأكيد أنني أرسلت المال أكثر من مرة وكل مرة ادخل الى الحساب ولا أجد به مالا واتصلت وقدمت شكوى فيخبرني الموظفون في خدمة العملاء أنني خسرت المال في صفقات تداول، وكيف وانا لم ادخل الى الحساب أصلا كنت مندهش جدا من قدرتهم على النصب والخداع.

 

شركة gainsy نصابين تلاعبوا في حسابي لأخذ أموالي:

أنا أخوكم أيمن الراشد من الكويت سُرق مني زيادة عن 20000 ألف دينار كويتي من هذه الشركة النصابة والتي تسرق المستثمرين العرب وكل هذا من خلال التلاعب في بيانات حسابي وإدخالي إلى صفقات لا اعرف عنها شيئا، واكتشفت ان الشركة تفعل ما يحلو لها لأنها غير مرخصة ولا يمكن أن تتم مسائلتها قانونيا ولكن يا إخواني أريدكم أن تحذروا منها وتمنعوا أموالكم عنها هذه الشركة النصابة لم استرد دينارا واحدا من أموالي حتى الوقت الحالي وتواصلت معهم كثيرا ولا حياة لمن تنادي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy