شركة HFX سرقوني ونهبوا اموالي وسيط نصب واحتيال

0 39

شركة HFX سرقوني ونهبوا اموالي ونصبو علي بدون شفقة ولا رحمة وأرجو أن يحذر أي مستثمر مبتدئ من الانخداع والانجرار وراء هذه الشركة سيئة السمعة والتي لم أجني منها سوى الخراب وسرقة أموالي ومدخراتي، أنا أسرد عليكم قصتي المؤسفة مع شركة فوركس التي تستغل المستثمرين وتنصب عليهم من أجل أخذ مدخراتهم بدون وجه حق وليس لهم علاقة بالفوركس ولا بعمليات التداول والمضاربة بل يبيعون الوهم وليس أكثر من ذلك، خدعوني أنا محمود المسيري من الكويت و انصحكم بالابتعاد عن هذه الشركة الكاذبة والمدعية والتي تنشر الأكاذيب ليل نهار.

 

شركة نصب واحتيال باسم الفوركس:

تعرفت إلى الشركة عن طريق الفيسبوك وارسلت لهم معلوماتي، وبعد أن ارسلت بياناتي إلى الشركة بدئوا يتصلون بي ويقولون أنهم فتحوا حساب لي وارسلوا البيانات الخاصة بالحساب وكنت أعرف أنه من المفترض أن أقوم أنا بإنشاء هذا الحساب وليس هم ينشئونه لي، ولكن اتصل بي موظف من الشركة يسمى خالد السعيد وأخبرني أنه من البحرين ويعمل لدى الشركة كمستشار مالي تم تعيينه لإرشادي إلى عمليات التداول الرابحة فشعرت بالطمأنينة لأن هناك من يوجهني لأني لا أمتلك الخبرة لإجراء العمليات فطلب مني إرسال المال على رقم حساب بنكي تبين أنه مملوك لشخص يسمى فضل سعيد.

 

شركة فوركس نصابة :

شركة HFX سرقوني ونهبوا اموالي فبعد أن أرسلت الأموال إلى حساب هذا الشخص أكثر من 10 تحويلات كل تحويله بمبلغ يصل إلى 10 آلاف دولار وأكثر من 50 عملية تداول وصل حسابي فيه الى 250 الف دولار قررت سحب جزء من المبلغ فدخلت الى الحساب وطلبت سحب 10 آلاف دولار هنا أخبرني أنه تم تقديم طلب السحب وجاري تنفيذ العملية وفي اليوم التالي دخلت إلى الحساب لأطمئن على سير طلب السحب الذي قدمته فصعقت عندما وجدت أنه تم سحب 100 ألف دولار من الحساب

 

شركة HFX سرقوني ونهبو اموالي:

وظننت أن التحويل تم لي فتواصلت مع البنك وعرفت أن لا شيء وصل إلى حسابي فاتصلت بخدمة العملاء أخبروني أن التحويل تم إلى حساب آخر وانني من قمت بعمل هذا التحويل أخبرتهم أنني لم اقم بذلك بل طلبت 10 آلاف دولار والى حسابي انا وليس ذلك الحساب فأخبروني أنني أخطأت وأدخلت رقم حساب خاطئ وبعد يومين وجدت الحساب فارغ من أي أموال ولم يتم تحويل سنت واحد إلى حسابي والشركة لا ترد عليك ونهبوني وسرقوا مالي بالكامل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy