شركة ibanksa للتداول النصابة سرقوني

0 22

شركة ibanksa للتداول النصابة سرقوني وأخذوا مالي شركة نصابة وليس لها علاقة بالفوركس يسرقون أموال المستثمرين ويختفون بها وليس لهم علاقة بالسعودية ولا بنوكها هذه عصابة سرقة ونصب وتأكدت انها محظورة بعد أن ضاعت أموالي واخذوا مني 10 آلاف دولار ولم استردها حتى الأن مرت أربعة أشهر ولم استطع أخذ مالي ولا جزء منه، هذه الشركة نصابة ومحظورة وحظرتها هيئة سوق المال السعودية وتأكدت بنفسي انا وديع المالك من المملكة العربية السعودية نصبت عليه شركة نصب باسم الفوركس و الاستثمار والمضاربة في البورصة حتى أخذوا أموالي لا تتعاملوا مع الشركات النصابة التي لا هم لها سوى سرقة المستثمرين العرب ويستهدفون الخليج  والسعودية لأخذ ثرواتنا واكتشفت أن الشركة أصلا كانت باسم آخر لشركة نصابة وغيرت اسمها  لتسرق من جديد.

 

يضللون المستثمرين ويستدرجونهم:

استغلوا الفتيات لاستدراجي اتصلت بي فتاة بمجرد أن سجلت حساب لديهم وظلت تحتال علي وتتصل يوميا حتى أرسلت لهم أموالي أول دفعة كانت 5 آلاف دولار ثم انتهى الامر بي وقد خسرت أموالي كلها ويدعون أن الشركة مرخصة ولا أساس لذلك من الصحة هذه عصابة دولية تستدرج العرب في كل مكان ويدعون انهم بنك سعودي ومقرهم الحقيقي في اسبانيا ولهم شركات اخرى نصابة مثل جي ماركتس لا تتعاملوا معها.

 

تجربتي السيئة مع الشركة وسرقتي:

شركة ibanksa للتداول النصابة سرقوني شركة إسرائيلية المنشأ ويضللون المستثمرون بأخذ مقر في إسبانيا ويدعون بالنهاية أن الشركة هي بنك استثماري سعودي ولا أساس لكل ذلك فالحقيقة أن الشركة تسرق المستثمرين وتأخذ أموالهم وتم تأسيسها بواسطة عدد من المجرمين الإسرائيليين لاستهداف أموالنا نحن العرب احترسوا حتى لا تسرق أموالكم.

شركة فوركس نصابة ومحتالة موجودة في السوق السعودي لخداع الضحايا نصبت علي بعدما استثمرت لديهم أخذوا مالي ويرفضون طلبات سحب المال التي قدمتها وبعدها أوقفوا حسابي ولم تنفع الشكوى فيهم ولا يهتمون بالعملاء طالما أخذوا المال والشركة محظورة ارجو لا تنخدعوا بما تفعله هذه الشركات من نصب واحتيال لأنها تسرق الأموال.

 

شركة ibanksa للتداول النصابة سرقوني:

وأخذوا أموالي احترسوا من التعامل معهم ولا تتعاملوا الا مع شركات مرخصة ومضمونه في رد الأموال حتى لا تضيعوا الوقت والمال والجهد، اشهر ضاعت مني في التداول ومحاولة أخذ أموالي مرة أخرى لأنني لم أحترس وأتعامل مع شركة فوركس محترمة وموثوقة من الأساس وإلا كنت أحصد الآن أرباح من الاستثمار الحقيقي ، لا تخطئوا خطئي أبدا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy