شركة profitix ملعوب آخر وشركة نصب جديدة نصبت علي

0 45

شركة profitix  ملعوب آخر وشركة نصب جديدة نصبت علي وسرقني وهي شركة وساطة غير مرخصة لم يتم منحها أي ترخيص من أي جهة رقابية وسرقت أموالي بدون ضمير ولا خوف من الله والشركة يقوم عليها مجموعة من المحتالين والنصابين ويدعون أنهم شركة تحرص على أموال العميل وهي تسرق الأموال فقط وتستغل الفوركس كمجال يتسترون وراءه فقط من أجل نهب اموالنا نحن العرب، انا اخوكم نايف سلمان من الرياض وسرقت أموالي بواسطة هذه العصابة ولم أتمكن من استعادتها حتى الآن.

 

غير مرخصة:

عندما نصبت علي تلك الشركة حاولت مرارا وتكرارا أن أقدم دعوى قضائية لكي أسترد أموالي ولكن للأسف تبين أنها غير مرخصة وبالتالي لا يمكن مسائلتها قانونيا، وذلك لأن الشركة لا تخضع لأي رقابة مالية عكس ما تدعي في بداية التعامل معها بأنها مرخصة وموثوقة وللأسف تبينت أنه لا يمكن لأي مستثمر أن يكون له حجة عليها من أجل استرداد أمواله وأنهم يحبون التعامل في الخفاء بعيد عن منظمات المال وكل هذا لكي يسرقوا أكبر قدر من أموالنا.

 

نصبوا علي وسرقوا مالي:

شركة profitix  ملعوب آخر وشركة نصب جديدة نصبت علي وسرقت أموالي وأريد تنبيه العرب والمستثمرين المبتدئين بالتحديد لكي أحافظ على أموال المسلمين والعرب ولا يتم نهبها بتلك الطريقة، وهذه الشركة عندما سجلت بياناتي أعطوني مزايا وهمية كثيرة جدا من بونص كبير ونسبة ربح عالية واستشارات مالية مجانية وتقرير مفصل عن حركة التداولات المالية وعينوا لي مستشار مالي اسمه احمد عبد العزيز لإدارة حسابي لأنني كنت بدون خبرة في مجال التداول، وحولت إلى حساب الشركة 50 ألف دولار كبداية وبالنهاية سرقت ولم استرد منها سنتا واحدا وساعد على سرقتي المستشار النصاب المعين أساساً لسرقة أموالي والاحتيال عليها، أحذروا من هذه الشركة ولا تتعاملوا معها.

 

شركة profitix  ملعوب آخر وشركة نصب جديدة نصبت علي:

عندما طلبت سحب أموالي من الشركة رفض مدير الحساب في البداية بحجة لم يمر عام على التداول مع أنني اتفقت في البداية أن أسحب الأموال وقتما أشاء، ولكن قال لي أن شروط السحب تغيرت و أصررت على ذلك فطلبت سحب المال مرة أخرى فاتصل بي مرة ثانية وقال يجب دفع رسوم وبعدها أرسلت له الرسوم المطلوبة ثم اختفى ولم تعد الشركة ترد على مكالماتي دخلت إلى حسابي وجدت الأموال تم سحبها اتصلت بالبنك قالوا لم تصلنا أي أموال حتى الأن وتأكدت أنني كنت ضحية عملية نصب كبيرة أخذت جميع أموالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy