شركة Trader Bank-تريدر بانك النصابة

0 48

Trader Bank تريدر بانك هي إحدى شركات الفوركس وتداول الاسهم والعملات التي اشتهرت على الانترنت مؤخراً، والتي جعلت الكثير يرون أن تداول الأسهم والفوركس هو سوق احتيالي كبير بسبب السمعة السيئة لتلك الشركة وغيرها من شركات النصب الأخرى، فهذه إحدى الشركات التي تقدم مزاعم كاذبة كثيرة وتقوم باستدراج عملاء من كل حدب وصوب ليس لهم دراية بالتعامل مع اسواق الفوركس لاستثمار أموالهم ثم تقوم بالاحتيال عليهم وسلب أموال بطريقة أو بأخرى.

 

شركات فوركس ام شركات نصب واحتيال:

الشركة الوهمية  تريدر بانك هي احد شركات تداول الاسهم والفوركس التي قد تصادفك إعلاناتها الجذابة في كل مكان، دعاية مغرية جدا لربح ثروة من المال في وقت قصير بمجرد تسجيل بياناتك، يضعون كلمات رنانة عن الربح الوفير الذي يمكنك الحصول عليه بمجرد تداول مبلغ بسيط من خلالهم، يُصَدِرون لك نماذج من صنع الخيال عن الأشخاص البسطاء الذين اصبحوا أغنياء بمجرد التداول في شركتهم بمبالغ بسيطة.

 

استراتيجية نصب غير احترافية:

Trader Bank تريدر بانك شأنها شأن شركات النصب الفاشلة التي تعمل على اصطياد اشخاص ليس لهو خبرة في سوق الفوركس او في الاستثمار عموما وتقوم باستدراجهم من خلال الاعلانات الصورية والنصية او الرسائل على الهاتف او تطبيق واتس اب او من خلال الاتصال المباشر عبر الهاتف.

وتوظف الشركة  مجموعة من الأشخاص الذي يدعون خبرتهم وحصولهم على أعلى الدرجات العلمية والعملية في مجال التداول في اسواق الفوركس، والذين يشرعون في اقناعك بكافة الطرق حول استثمار المال لديهم، وبعدها تبدا رحلة استنزاف المال منك مع وضع جميع المعوقات التي تمنعك من استرداد أموالك مرة أخرى.

المرحلة الأخيرة التي يشترك بها كل مستثمر صغير دخل الى عالم الفوركس من خلال تلك الشركة المحتالة هي ضياع وخسارة المال الذي قام باستثماره، فبمجرد أن يبدا المستثمر في طلب سحب المال  الخاص به، فجأة يتغير كل شيء ولا يحصل على المعاملة اللائقة أبدا ثم يضطر الى الاستسلام في النهاية ونسيان المال الذي سلب منه بعد التأكد من أنه أحد ضحايا عمليات النصب التي تشرف عليها تريدر بانك.

 

كيف تحمي نفسك من شركة Trader Bank تريدر بانك النصابة؟

ولكي تحمي نفسك من عمليات النصب والاحتيال من هذه الشركة أو غيرها وأنت لست على دراية بشركات الفوركس النصابة من الحقيقية اول خطوة يجب ان تفعلها لتقي نفسك من عمليات الاحتيال باسم الاستثمار والمضاربة والمساهمة في شركات الفوركس هي أن تتأكد من كون الشركة التي سوف تستثمر مالك بها مرخصه وموثقة ولها أوراق قانونية حتى يمكنك مسائلتها قانونيا إذا حدثت شبهة نصب أو احتيال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy