شركة Trust 4X النصابة

0 22

شركة Trust 4X النصابة هي أحد شركات النصب التي تنصب باسم الفوركس وتستهدف المستثمرين من الخليج لأخذ أموالهم والنصب عليهم ونحذركم تماما من التعامل مع هذه الشركة الوسيطة النصابة التي تستغل جهل وعدم دراية بعض المستثمرين لكي تحصل على أموالهم وذلك من خلال الدومين الإلكتروني www.trust4x.com ولقد قامت هيئة المال السعودية بحظر هذه الشركة على موقعها الرسمي ونبهت إلى أنها أحد الشركات التي لا تملك سلطة ممارسة الأنشطة المالية من وساطة او سمسرة داخل المملكة العربية السعودية عكس ما تدعيه الشركة من كونها مرخصة وموثوقة وتضع الشركة بريد إلكتروني [email protected] للتواصل ورقم تليفون 00201096000092.

 

شركة ثقة النصابة والمحتالة:

على موقع الشركة الإلكتروني يوجد ادعاء غريب بأن الشركة مرخصة دوليا وعند البحث لا تجد أي ترخيص من أي جهة تم منحه إلى هذه الشركة وبالتالي فهي تكذب بشأن التراخيص الممنوحة لها وتعرض بيانات غير حقيقية وتدعي بأن التداول لديها مضمون وأنها لا تتمكن من أخذ الأموال الموجودة بالحساب ولكن الحقيقة الشركة تأخذ أموال المستثمرين وتمتلك آلاف التقييمات السيئة التي تم وضعها بواسطة مجموعة من الأشخاص تعاملوا مع العصابة وخسروا أموالهم فاحذروا هذه الشركات التي تعتمد على التدليس والغش والنصب والاحتيال.

 

نصب واحتيال بالادعاءات الكاذبة:

شركة Trust 4X النصابة يدعون أنهم مرخصون من هيئة الاستثمار المصرية ولكن هل يكون هذا ترخيصا بدون رقم أو أي بيانات فقط تقول شركة ما أنا مرخصة من الجهة الفلانية ويتم تصديقها على الفور هذا أمر غريب جدا فلم تعرض الشركة على موقعها أي بيانات تذكر ويبقى أمر هذا الترخيص مشكوكاً به بنسبة كبيرة خاصة مع سمعة الشركة السيئة وحتى لو تم توثيق الشركة لدى هيئة الاستثمار المصرية فهذا لا يعني ضمانة الحصول على أموالك والذي يضمن الحصول على المال هو كون الشركة مرخصة من هيئة مالية حكومية دولية لها هيمنة ومكانة كبيرة حتى تتمكن من ضمان حقوق المستثمرين والتزامها بوضع نظام تعويض مالي للمستثمرين.

 

شركة Trust 4X النصابة:

الشركة تدعي أن نسبة المخاطرة بالمال بسيطة جدا ولا تذكر وأنها لا تتمكن من الوصول إلى أموال العملاء ولا سحبها ولا يكون بإمكان أحد أخر غير المستثمرين أن يقوم بسحب هذه الأموال ولكن الحقيقة هذا النظام يُعمل به فقط بواسطة الشركات التي تم ترخيصها من منظمات أوروبية مثل منظمة FCA أو لجنة المال القبرصية أو هيئة المال الجنوب أفريقية مثلا حيث تضمن هذه الهيئات تواجد أموال المودعين في حسابات بنكية منفصلة ولكن ما الذي يضمن أن تقوم الشركة بالحفاظ على أموال المستثمرين إن كانت غير مرخصة من الأساس؟.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy