شركة Ubanker-يوبانكر النصابة

0 49

Ubanker يوبانكر هي أحد شركات الفوركس وتداول العملات الموجودة على الإنترنت والتي تقدم مزاعم كثيرة غير حقيقة وتقوم بخداع العملاء والاحتيال عليهم واستغلالهم ماديا وتقدم كثير من المزاعم الغير صحيحة، وهذه الشركات اصبحت كثيرة جدا على الانترنت في الفترة الأخيرة وأصبحت في تزايد ملحوظ وتقوم باصطياد المبتدئين في مجال التداول ولا يعلمون الكثير عن السوق والطريقة الصحيحة للتداول به والأرباح الحقيقة التي يمكن تحقيقها.

 

مزاعم شركة يوبانكر النصابة:

شركة Ubanker النصابة تستدرج ضحايا النصب بداية من خلال الإعلانات والدعاية التي تكون عبارة عن اعلانات نصيه أو صورية تظهر في المواقع والمنتديات وغيرها تحت عناوين خيالية مثل اشترك واحصل على عائد شهري كذا او اقرا قصة الموظف الذي ترك عمله واصبح تاجرا يقبض الألاف من الدولارات شهريا، الخ الخ، وهكذا بعد أن يتم خداع الضحية بالمكاسب الطائلة يقوم بالضغط على الاعلان وتسجيل بياناته.

كما أن الشركة تستخدم أرقام خاصة وحسابات خاصة احتيالية تجعل الضحية يظن ان المكالمات والرسائل التي يتلقاها من الشركة هي من دول أجنبية مختلفة حتى تكتمل الحبكة ويقومون بتوظيف الفتيات والشباب على درجة كبيرة من اللباقة والاقناع في التحدث للإيقاع بالعميل.

 

الشركات النصابة لتداول العملات:

Ubanker يوبانكر أحد الشركات النصابة التي تمارس الاحتيال ببراعة حيث انهم يقومون بالتواصل مع العميل المبتدئ لديهم بمجرد تسجيل بياناته وارسال كثير من الرسائل والاتصال والتواصل مع الضحية بإلحاح شديد من اجل إقناعه بتداول امواله بجزء ضئيل من المال في البداية بشرط أن الأرباح لن يتم سحبها في الحال ويجب ان تبقى فترة وان الأرباح ستكون كبيرة جدا ويعطون نسب وأهمية وأرقام مزيفة للأرباح المتوقعة ويحاولون ايهام العميل بانه ربح المال وبعد ذلك يطلبون منه التداول بمبالغ أكبر ويضعون عقبات وشروط تعجيزية لكيلا يحاول العميل طلب سحب أمواله على الإطلاق.

 

نهاية خدعة Ubanker يوبانكر النصابة:

نهاية الخدعة وعملية الاحتيال التي تقوم بها شركة يوبنكر النصابة أنها تقوم بمساومة العميل عند طلبه لسحب أمواله اما ان يقوم بوضع مبالغ أخرى للتداول أو يخسر الأموال التي يزعمون أنه جناها سابقا وعدد من الأكاذيب التي تؤدي جميعها إلى النهاية المتوقعة وهي عدم إمكانية سحب الأموال من الشركة ، لهذا يجب أن تحترس دائما من الشركات النصابة ولا تترك المجال لهم في خداعك وابتزاز اموالك مع العلم بأن الفوركس وتداول العملات هو سوق حقيقي وكبير جدا ويمكنك حصد الارباح منه ولكن ذلك من خلال شركات محترمه ومرخصة وتمتلك سجل نظيف من عمليات التداول الحقيقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy