شعاع كابيتل سرقوني بمبلغ 15 ألف دولار

0 15

شعاع كابيتل سرقوني بمبلغ 15 ألف دولار ونهبوا مالي وخدعوني احذرو من التعامل مع عصابة النصب باسم الفوركس التي تسمي نفسها شعاع للأوراق المالية وسرقوني وأخذوا أموالي تعرفوا على تجربتي معهم وستعرفون ان الشركة تتعمد النصب على المستثمرين وأخذ الأموال وتمارس أسوأ أساليب النصب والاحتيال من خلال موقعها الإلكتروني http://www.shuaa.com وتتخذ من الإمارات مقرا لها وتدعي أنها شركة مرخصة، ولكن تخيلوا إخواني أنني بحثت عن أي ترخيص يكون ممنوح لتلك الشركة ولم أجد ترخيصا واحداً لها من أي هيئة مالية واكتشفت أن الشركة وهمية وغير حقيقية تستهدف سرقة أموال العرب وتستخدم الدعاية لتحسين صورتها وطبعاً ستجد تقييمات لأشخاص يدعون أنهم ربحوا المال من الشركة و يرشحونها كشركة رائدة في الفوركس لأنهم يعملون لدى الشركة ويقبضون رواتبهم منها.

 

شركة فوركس غير مرخصة:

Shuaa هي شركة وهمية غير مرخصة نصبت على أنا أخوكم محمد عبدالسلام من الإمارات نصبت علي الشركة وأخذت مالي الذي استثمرته 15000 دولار ولم استطع استرداده حتى الآن برغم مرور ستة أشهر ولم يردوا لي الأموال في حسابي، انا سأنشر نصب هذه الشركة حتى يتعلم المستثمرين المبتدئين ولا يخطئوا نفس الخطأ الذي وقعت به عندما تعاملت مع شركة فوركس غير مرخصة.

 

التلاعب في الحسابات والمنصات:

شعاع كابيتل سرقوني بمبلغ 15 ألف دولار بعد أن استثمرت لديهم المال لمدة تزيد عن خمس أشهر وبرأس مال 15 ألف دولار وطول فترة التداول يوهمونني بأنني أحد المستثمرين المميزين لدى الشركة وآخذ نسبة ربح عالية وبونص كبير لأنني من العملاء الأقوياء في الاستثمار واكتشفت بالنهاية أن هذه خدعة لأجل أخذ المزيد من أموالي كنت أرسل مبالغ إيداع كبيرة كل شهر للتداول واقنعوني بتعيين مدير مالي لمساعدتي بالتداول نظرا لخبرتي القليلة اسمه “سعيد عبد الواجد” واكتشفت أنه يتولى عملية النصب علي ويستهدف أخذ أموالي ليس أكثر.

شركات النصب أصبحت كثيرة هذه الأيام ولم أعد أستطيع التفرقة بين الشركات حتى عرفت أمر الترخيص وخضوع الشركة لمنظمة مالية هو أحد العوامل التأمينية التي تمكن المستثمر من حماية أمواله حتى لا تتم سرقته بلا رحمه فاحترسوا من الشركات التي تعمل بدون ترخيص أولا وأيضا ابحثوا عن التقييمات الجيدة.

 

شعاع كابيتل سرقوني بمبلغ 15 ألف دولار:

الشركة حقا من أسوأ شركات الفوركس ويتلاعبون بكل شيء وكأن لا هم لهم سوى النصب والتضليل أحذر أيها المستثمر يتم سرقتك بلا رحمة ولن تتمكن من استرجاع أموالك مرة أخرى، يجمدون حساباتك ويسحبون أموالك إلى أرصدتهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy