عقود الخيارات كيف تتداول في عالم الفوركس | موقع تقييمات عربية

0 39

عقود الخيارات كيف تتداول في عالم الفوركس ,هناك الكثير من المواد المطبوعة التي تناقش لماذا على المتداول العادي أو المستثمر الحريص أن يتداول في الفوركس. هناك العديد من المقالات التي تناقش الزخم و تأرجح التداول. ولكن يبدو أن هناك نقص في المقالات التي تناقش الفوركس والخيارات. لهذا هذه المقالة  ستعالج هذا النقص عن طريق مناقشة كيف تتداول الفوركس باستخدام علامات تجارية مختلفة للخيارات.

كيف ابدا بالفوركس: حصص العملات

في الوقت الحالي هناك 10 انواع مختلفة من المنتجات للإختيار بينها. لاحظ بأن هذه المنتجات تعرض من قبل Rydex-SGI وتتداول في  NYSE.معظم هذه العملات متوفرة ( الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي , اليورو/الدولار الأمريكي, الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي , الدولار الأمريكي/الين الياباني). وكل هذه المنتجات مختومة ب .FXE, FXB, FXA, FXY

اذن ماذا يعني هذا؟ ببساطة تسمح بدرجة من المرونة في خلق استراتيجيات نسبية لمواقعهم( صاعد أو هابط) في بعض العملات وأزواج العملات. على سبيل المثال إذا كان تاجر معين بائع للدولار الأسترالي ومشتري للدولار الأمريكي. باستخدام نقطة الفوركس بإمكانه الإختيار بين المبادلة في الدولار الأمريكي/الدولار الأسترالي أو شراء الفوركس . وهذا يعني ان التاجر بإمكانه أن يصنع نطاق واسع من استراتيجيات البيع والشراء كشراء خيار شراء او بيع مؤجل.

كيف تتداول في الفوركس : عقود الخيارات

 يعترف بعض الخبراء بالطبع بأن حصص العملات تتميز على خيارات الفوركس بما يتعلق في السيولة والخيارات المفتوحة. في الوقت الحاضر تعرض خيارات الفوركس من قبل  ISE, NASDAQ, OMX, PHLX وللتاجر الخيار في تداول أسهم الفوركس. بعض التجار مثلا يفضلون  ISE, NASDAQ, PHLX بناءا على خيارات العملة المتاحة لديهم. فالفوركس لديها حسناتها ومواطن القوة الخاصة بها.

كيف تتاجر الفوركس : خيارات العملات مقابل خيارات الفوركس

على سبيل المثال يتم تبادل ISE الفوركس باكرا من الساعة 7.30 صباحا بتوقيت EST الى التاسعة صباحا. وهذا يسبق حصص العملات  وسوق البورصة الأمريكي بساعتين على الأقل. لاحظ بأن المؤشرات والأخبار والجداول بالنسبة للولايات المتحدة واوروبا تأتي بين هذه الأوقات. وهذا يعني بأن بإمكانك البدء بصفقتك التجارية قبل أن تفتح حصص العملات. لكن احذر فعليك دائما الأخذ بعين الإعتبار الإختلاف في الفائدة المفتوحة والسيولة  عند التداول بين انواع الخيارات هذه.

كيف تتاجر الفوركس : التحوط

نقطة بيع أخرى لخيارات الفوركس هي القدرة على التحوط. والتحوط هو لعبة مهمة  تقوم بها عندما تتعامل مع تدفق مالي مستقبلي غير مضمون في أي نوع من التسميات. على سبيل المثال, تشتري شركة تصنيع مقرها الولايات المتحدة الآت ثقيلة من بريطانيا. والدليل هو أن الشركة البريطانية ستستقبل حوالي 100000 دولار بعد التوصيل والذي يأتي بعد 30 يوما من اليوم. وإذا ارتفع الدولار الأمريكي في التاريخ المذكور فإن الشركات البريطانية ترفع ارباحها. يأتي التحوط إلى المشهد في حال دخلت الشركات البريطانية بعقد من أجل توحيد الكمية المراد استقبالها في تاريح التوصيل أو الإستحقاق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy