فوائد وميزات سوق العملات – الفوركس

0 41

يجذب سوق تبادل العملات الكثير من الناس هذه الأيام بسبب الفوائد العديدة التي تأتي معها. يمتلأ الانترنت بقصص أشخاص يدعون انهم نجحوا في سوق العملات وحققوا الكثير من الأرباح. ولكن السؤال هو: ما مدى صحة هذه الإدعاءات؟ ولمن يفكر في القفز إلى سوق العملات وبدء التداول, إليك بعض الحسنات الحقيقية للموقف.

السيولة العالية

سوق العملات هو أكثر الأسواق سيولة في برامج التداول اليوم لأنه يتعامل مباشرة مع النقود. عندما يحقق الشخص الربح من بيع أو شراء العملات, بإمكانهم ببساطة اضافته لحساباتهم والإنسحاب. وحقيقة أن الفوركس يتعامل في سوق اكبر-اكبر من بورصة نيويورك للتداول- يجعله اكثر جاذبية من ناحية مالية.

يعمل على مدار 24 ساعة

ليس من الضرروي أن تكون متداول بدوام كامل. بعض الناس يتداولون في سوق الفوركس برغم جداولهم الممتلئة بشكل عمل اضافي .  وذلك لأن سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة مما يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون. ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم في أي وقت بصرف النظر عن أماكن سكنهم.

كل العملية تتم اون لاين

كل الصفقات في سوق العملات تتم خلال الانترنت. التسجيل وفتح الحساب والايداع والسحب ومراقبة العملات كل هذه الأمور توفر عادة من قبل الموقع المضيفة لضمان حصول المتداول على معلومات كافية لبناء قراراته عليها العملية سهلة قم بتسجيل حساب فوركس تجريبي مجاني وتداول ببيئة حقيقية .

تحقيق الربح بغض النظر عن اتجاه السوق!

هناك طرق مختلفة لكسب المال خلال الفوركس لا يتطلب جميعها أن يكون السوق مزدهرا. على سبيل المثال, لا يزال البيع قصير المدى شائعا جدا في السوق والذي يشير إلى بيع عملة ما قبل شرائها فعليا. اذا ارتفعت الأسعار سيتوجه الأشخاص إلى بيعها بسعر أعلى من تكلفة الشراء. ومن ناحية اخرى, هناك حالة “عدم الإكتمال” وذلك عندما تنخفض الأسعار ولكن لا يزال بإمكان التجار كسب المال عن طريق بيع زوج من العملات بقيمة أقل مما اكتسب ذلك الشخص.

سهل البدء

اصبح تداول العملات شائعا جدا في الآونة الأخيرة لدرجة أن أي شخص يرغب في التعلم بإمكانه الذهاب اون لاين وايجاد معلومات دقيقة حول الصفقات. ليس هذا وحسب, بإمكانهم ايضا فتح حساب تجريبي وبدء تعلم النظام بدقة. اقل سعر تكلفة لدخول سوق الفوركس هو حسنة اخرى حيث يطلب مبلغ قليل من المتداولين الجدد حوالي 100 دولار. وفي بعض برامج التداول 5 دولار تعلم فتح حساب فوركس حقيقي لكن قبل فتحه تأكد انك تدرب جيدا في حساب فوركس مجاني تجريبي !

بالطبع هذه ليست الأسباب الوحيدة التي تجعل سوق الفوركس جذابا جدا وشائعا بين الناس. يجد الأشخاص المنغمسون في الفوركس اسبابا اكثر للتعلق به. لاحظ بأن الفوركس كأي سوق اخر يتطلب بذل الوقت والجهد. ولهذا على من ينوى تحقيق الكثير من الأرباح في السوق تعلم كل شيء عنه.
.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy