كيف تتداول الفوركس: 4 ادوات للتداول للمبتدئين

0 44

يعتبر الأشخاص الذين يرغبون في تعلم تداول الفوركس هذه الأيام محظوطين بسبب توافر وحرية الوصول للمعلومات خلال المصادر الموجودة اون لاين. فالتعرف على اساسيات تداول الفوركس اصبح أسهل مع وجود الطلبات الجاهزة التي تحاكي تداول الفوركس الحقيقي. مع توافر هذه الأدوات, بإمكان الناس اخذ عينات لتداول الفوركس بدون أن يضعوا اموال حقيقية لشراء ازواج العملات. عندما يشعرون ان باستطاعتهم التعامل مع التداول الحقيقي, بإمكانهم الإنتقال لحساب فوركس حقيقي.

 يتضمن تداول الفوركس عملية شراء وبيع ازواج عملات حول العالم. ويحدد نشاط البيع او الشراء هذا بقيمة العملات في وقت ما وتوقع لحركة الأسعار. يمكن أن يحدث تداول العملات خلال دقائق ولا مجال لأن يقوم المتداول بقرارات واهنة. حتى قبل التورط بنشاطات فوركس حقيقية, من المهم ان يكون لديهم المعرفة الضرورية ورد الفعل الصحيح الضرورية لتعلم تداول العملات.

عندما يقرر متداول الفوركس المبتدىء التفاعل في سوق الفوركس, سيحتاج ادوات عديدة لكي يجعل نشاطاته مجدية أكثر.

اليك بعض ادوات التداول التي يجب على كل مبتدىء معرفتها.

  • منصة التداول: يعطي هذا المتداولين كل المعلومات التي يحتاجونها عن العملات وكيف عليهم تأديتها. منصات التداول موجودة اون لاين ويتم تحديثها باستمرار بحسب قيم العملات وحركة السوق. ويتمكن المتداولون من متابعة عملاتهم من خلال منصات التداول.
  • برنامج الرسوم البيانية: برامج الجداول عادة من ضمن الخدمات التي يزودها وسيط الفوركس. وتظهر هذه البرامج حركة الأسعار في اشكال بيانية ليتمكن المتداولون من قياس اتجاه قيم ازواج العملات واتخاذ القرارات حول ما الذي يجب القيام به حول محفظة ازواج العملات. وتساعد اداة التداول هذه على القيام بالتحليل التقني للمساعدة في تحديد نقاط الدخول والخروج لزوج معين من العملات.
  • الحساب التجريبي : بالإمكان الحصول على حساب كهذا حتى في حالة كان لديك حساب فوركس حقيقي. ويخدم كأرضية لاختبار استراتيجيات التداول وللبرنامج الموازي للحساب الحقيقي لاختبار كيف تنجح قرارات تداول معينة. تتوفر بعض الحسابات التجريبية مجانا ولكن بوظائف وامكانيات محدودة. وهناك حسابات تجريبية يتم استخدامها مقابل رسوم.
  • حساب التداول: بعد ان يتعلم المتداول اساسيات تداول العمليات, يصل إلى مرحلة بإماكنه فيها فتح حساب حقيقي. وهنا تعقد محفظة المتداول لزوج من العملات مع أموال الإستثمار. وأقل كمية مال المطلوب وضعها لبدء التداول
  • هي 10000دولار.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy