كيف تحقق أقصى استفادة من حسابات الفوركس التجريبية

0 39

حسابات الفوركس التجريبية هي حسابات تداول فوركس مجانية لفترة زمنية محددة. وهذا اسلوب يعلن وسطاء الفوركس من خلاله أفضلية خدماتهم أو على الأقل توضيح تفردهم عن غيرهم. وستناقش هذه المقالة العديد من الاستراتيجيات التي بإماكنك من خلالها الإستفادة لأقصى حد من حسابات الفوركس التجريبية.

يعرض وسطاء الفوركس المختلفون حسابات تجريبية مختلفة

كقاعدة عامة, يعرض حساب الفوركس التجريبي وظائف متعلقة بالتداول كالحسابات التجريبية وإمكانية الوصول للبيانات الخام والمؤشرات الإقتصادية وبرامج التداول والمواد التعليمية وغيرها. وبالطبع يستطيع مزود واحد  أن يوفر أنواع حسابات عديدة كالفردي والشراكة وغيرها.

في البداية عليك أن تعرف ما تريده كمتداول ثم احصر البحث بعدها خلال الحسابات التجريبية. جرب نوع معين من حسابات الفوركس ثم قرر ما اذا كانت مناسبة أو لا. تذكر بأن حقيقة أن الحساب مجاني لا يعني أن بإمكانك أن تستخدم أي حساب بشكل عشوائي في وقت ما ثم الإنتقال إلى حساب آخر  في وقت آخر. قد لا يكلفك هذا المال ولكنه قد يؤدي إلى خسارة الفرص وتحقيق اكبر استفادة من هذا الحساب.

فكر خطوة مسبقا فيما يتعلق بالحسابات التجريبية

بالإضافة  إلى اختيار النوع الصحيح من الحسابات عليك أن تفهم الخدمات المتوفرة لك وكمية المال التي تدفعها. وتذكر بأن بعض المزودون سيكلفونك مبلغ اضافي مقابل خدمات معينة كمنبهات SMS وحسابات الشراكة والأخبار الاستثنائية وغيرها. والبعض الاخر لن يأخذ أي اموال اضافية . واسوء شيء تفعله هو أن تعتاد على خدمة واحدة ثم تكتشف في النهاية بأن عليك أن تدفع أكثر للإستفادة من الخدمات الكاملة المسمومح بها في حسابك التجريبي. بالطبع عليك أيضا ملاحظة ما اذا كان السعر الإضافي يتناسب مع الفوائد التي تجنيها من الخدمات. على سبيل المثال, هناك دراسات تظهر بأن منبهات SMS  تزيد الربح بنسبة 2-10% كل شهر.

تحسين حساب الفوركس التجريبي

اقرأ التعليمات كلها وبشكل كامل. يشتكي بعض الوسطاء من حسابات الفوركس ليكتشفوا بعدها بأن الاستخدام الصحيح للحسابات التجريبية كان من الممكن أن يوفر عليهم الكثير من المتاعب. والبعض يكتشف وظائف مفيدة بعد عدة أشهر من الإشتراك. وهذا يعني أن هناك فرص قد ضاعت. اقرأ التعليمات مرتين, الأولى سريعة والثانية بالتفصيل. بهذه الطريقة بإمككانك استيعاب التعليمات بشكل كامل. وهناك طريقة اخرى لتحسين حسابك هو أن تتصفح الموقع الإلكتروني للحساب. ستجد مواد تعليمية وكتب الكترونية مفيدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy