كيف تلاعبت يو اف اكس ماركتس ufxmarkets بحسابي ونهب مدخراتي

0 38

كيف تلاعبت يو اف اكس ماركتس ufxmarkets بحسابي ونهب مدخراتي هو ما سأقصه لكم اليوم أنا أخوكم عبدالله بدر من السعودية وهذه الشركة ارسلت لها 45 ألف ريال من أجل الاستثمار في البورصة ونهبتني وسرقت اموالي بلا رجعة وحاولت كثيرا لأسترد أموالي، وبداية الأمر عندما وجدت بعض الأشخاص ينشر في منتدى أنه يربح المال منها شهريا وبانتظام وبدون مجهود وظل يشكر في هذه الشركة كثيرا ويقول أنها ساعدته على الثراء ولم أكن أعلم أن هذه من وسائل الشركة التي توقع بها الضحايا لسلب أموالهم ونهبها واحكي لكم حتى تحذروا من هذه العصابة التي لا تخاف الله.

 

يستخدمون حملات تحسين الصورة والترويج:

اكتشفت ان هذه الشركة خدعتني وتخدع غيري عن طريق الدعاية وتحسن صورتها وكل هذا عكس الحقيقة تماما فلم أجني من التعامل معها سوى خسارة المال والتحسر على أموالي التي ضاعت أدراج الرياح وهذه الشركة تقوم بوضع ظروف تداول جيدة ظاهريا على موقعها وتدعي أنها مرخصة وتمنح نسبة ربح عالية وبونص كبير وجوائز وكل هذا هو الذي يظهر ولكن الحقيقة فعندما دخلت الى حسابي وبدأت التداول وبعد أن قمت بإرسال الأموال اكتشف بأن المنصة التي أعمل عليها وهمية تماما.

 

منصة وهمية لعمليات تداول مفبركة:

كيف تلاعبت يو اف اكس ماركتس ufxmarkets بحسابي ونهب مدخراتي هو ما سأشرح لكم لكي تعرفوا كيف تقوم الشركة بخداع المستثمرين، حيث أن المنصة التي توفرها الشركة تم برمجتها لتظهر وكأنك تضارب في البورصة ولكن الحقيقة ان الشركة هي من تتحكم في كل شيء تجعلك تكسب الصفقات أو تخسر كيفما أرادت وهناك عدد من الصفقات عندما خسرتها ظننت أن ذلك بسبب قلة خبرتي وأيضا مدير حسابي أخبرني بذلك، ولكن اكتشفت ان الشركة تتعمد أن أخسر لأنه من الأساس لا يوجد صفقات والأموال التي أخسرها تأخذها الشركة.

 

كيف تلاعبت يو اف اكس ماركتس ufxmarkets:

للأسف وبعد عدد من عمليات التداول وبعد أن شعرت بريبة وقررت البحث حول الشركة فوجدت أنها منظمة نصابة تعمل تحت أكثر من أسم ولها أكثر من موقع على الإنترنت وصُعقت عندما رأيت تجارب مستثمرون آخرون تم سرقتهم وأخذ أموالهم، وطلبت سحب أموالي من الشركة ولم يردوا علي لفترة كبيرة بعد أن كانوا يلحون علي يوميا لزيادة رأس المال، وبالفعل أصروا على عدم الدفع لي ويقولون أنني دخلت إلى عمليات احتيالية تمنعها الشركة ومنذ حينها لم استرد ريال واحد من مالي.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy