لا ترسل كلمات المرور الخاصة بك لأي شركة كانت

0 30

لا ترسل كلمات المرور الخاصة بك لأي شركة كانت في مجال الفوركس لأن هذه إحدى الحيل والخدع التي تتبعها بعض العصابات الإجرامية من أجل سرقة حسابات المودعين والمتداولين والأموال في حساباتهم، وبما أن موقعنا يتحدث عن مجال الفوركس في الأساس فرأينا أنه وجب علينا أن ننبه أعضاء الموقع الكرام من هذا الأمر الذي أنتشر بشكل كبير بواسطة مجموعة من العصابات الإجرامية والتي تتخذ الفوركس كوسيلة لسرقة أموال التجار بدون وجه حق، وتقوم هذه العصابات بإنشاء صفحات تسجيل دخول وإنشاء حسابات وصفحات ولوج مشابهة تماما لتلك المتعلقة بشركات الفوركس وتطلب من المستثمرين أن يرسلوا البيانات الخاصة بهم بدءا من البريد الإلكتروني إلى كلمة السر للحسابات وايضا يطلبون أحيانا بيانات البنوك الالكترونية التي يتعامل معها المستثمر ويودع أمواله بها.

 

شروحات مضللة لسرقة الحسابات:

أيضا تقوم بعض الشركات النصابة بعمل موضوعات تشرح فيها طريقة تغيير كلمة السر لحسابات مواقع الفوركس الكبيرة وتضع روابط لصفحات مصممة بشكل مشابه تماما لتلك الموجودة في موقع الفوركس الأصلي ويطلب منك إدخال بيانات حسابك وبعدها يقوم بسرقة حسابك على الموقع الأصلي بالمبالغ المالية الموجودة فيه وبعدها يتم سحب الأموال الموجودة في حسابك بالكامل إلى حساب آخر.

 

بنوك إلكترونية مزيفة وغير حقيقية:

لا ترسل كلمات المرور الخاصة بك لأي شركة كانت على الإطلاق وخاصة بيانات حساباتك البنكية الحقيقية منها والإلكترونية وتأكد عند إدخال أي بيانات خاصة بالحسابات البنكية التي تودع أموالك بها بأن روابط البنوك الإلكترونية هي صحيحة وحقيقية حيث أن هناك عدد من عصابات النصب تقوم بإنشاء مواقع شبيه بمواقع البنك الإلكتروني وتطلب منك بيانات الحساب من أجل استخدامها لسرقة أموالك و مكتسباتك.

عموما لا توجد أي شركة فوركس موثوقة ومرخصة تطلب بيانات حسابات بنكية أو تطلب منك إرسال كلمة السر الخاصة بحسابك البنكي أو بطاقة الائتمان الخاصة بك ويجب أن تعرف أن أي شركة تقوم بهذا الفعل هي عصابة تنصب على المستثمرين بدون أدنى شك فتوقف عن التعامل معها على الفور.

 

لا ترسل كلمات المرور الخاصة بك لأي شركة كانت:

وإذا وقعت في هذا الفخ فتصرف فوراً من أجل إنقاذ حساباتك وأموالك من السرقة وقم بالرجوع إلى الشركة الحقيقية وتواصل معهم مع شرح المشكلة وإرسال الإثباتات التي تقدر عليها لإثبات عملية النصب التي حصلت معك.

أما في حالة إرسال بيانات بطاقتك الائتمانية او حسابك البنكي قم بالتواصل مع البنك فورا وقدم طلب ايقاف البطاقة الخاصة بك واستبدالها بأخرى جديدة وعند حدوث أي تحويلات من حسابك قم بطلب إرجاع المبلغ المسحوب على الفور إذا لم يمر على التحويل ستة أشهر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy