لا تستثمر كل أموالك فقد تخسرها مرة واحدة

0 34

لا تستثمر كل أموالك فقد تخسرها مرة واحدة، هذه هي نصيحتي لكم اليوم أخواني المستثمرين من العرب لأن هذا الأمر قد يؤدي بك إلى خسارة جميع أموالك أولا عن آخر، فالمخاطر في سوق الفوركس كبيرة ولا يمكن بحال من الأحوال أن تقوم بإيداع أموالك بالكامل إلى شركة وتكتشف أنها نصابة أو غير مرخصة أو تدخل الى عملية تداول غير مدروسة بجميع أموالك فتخسرها بالكامل وهكذا فهناك مخاطر لا حصر لها من عملية تداول العملات والأسهم والتجارة في الفوركس بشكل عام ولذلك يجب الانتباه، الى هذا الأمر ولا يكون لأي مستثمر حتى لو كان صاحب خبرة كبيرة أن يقوم بهذا الأمر لأن هذا قد يؤدي إلى خسارة جميع المدخرات التي قام المتداول باستثمارها وعندها يقع في مشكلة كبيرة.

 

أسباب المخاطرة من توحيد الاستثمارات:

الحقيقة أن مجال الفوركس يحتمل مخاطر كبيرة ويمكن للشخص أن يخسر جميع أمواله عند دخوله إليه بدون دراية ولا خبرة مسبقة أو مع قرارات غير مدروسة أو عند الوقوع ضحية لشركة نصب أو شركة غير مرخصة ومحتالة تنهب امواله وهناك اسباب كثير قد تؤدي إلى الخسارة ولذلك فيكون التعامل مع أكثر من شركة فوركس أحد العوامل التي تخفض من نسبة المخاطرة إلى حد كبير جدا ونسرد لكم ذلك بالتفصيل فيما يلي.

 

فوائد تعدد الاستثمارات:

لا تستثمر كل أموالك فقد تخسرها مرة واحدة ويرجع ذلك الى عدد من المخاطر التي ينطوي على توحيد الاستثمار ومن ذلك أنك قد تتعامل مع شركة فوركس نصابة مثلا فترسل لها جميع أموالك وترفض ردها لك مرة أخرى والشركات النصابة في الوقت الحالي كثيرة جدا وبالتالي فاستثمارك لدى أكثر من شركة يجعل نسبة خسارة المال بسبب النصب تقل بشكل كبير فإذا تعاملت مع شركتين مثلا وكانت أحدهما تنصب فالثانية لن تنصب وبالتالي لن تخسر أموالك بالكامل.

والأمر لا يتوقف فقط على التعامل مع شركات غير مرخصة أو شركات مضمونة فقط لكي تتجنب الخسارة فهناك كثير من المستثمرين يخسرون أموالهم عند التعامل مع شركات موثوقة وحقيقية.

 

لا تستثمر كل أموالك فقد تخسرها مرة واحدة:

وهذا يحميك بشكل أكيد من خسارة المال بنسبة لا تقل عن خمسين بالمائة فعندما تتداول مع أكثر شركة تحمي نفسك من النصب بحيث إذا وقعت ضحية شركة نصابة تكون الثانية موثوقة فتعوضك عن تلك الخسارة وأيضا إذا كانت شركة بدون خبرة في الفوركس خسرتك جزء من رأس المال وتكون الأخرى لديها استشاريون ومحللون ذوي خبرة فتحمي جزء من رأس مالك، فإذا كنت تتعامل في صفقات ذات مخاطرة عالية فتنوع الشركات يحميك من توحد الخسارة على أموالك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy