لا تقرب شركة امانة فوركس النصابة

0 51

لا تقرب شركة امانة فوركس النصابة ليسوا شركة تداول ولا علاقة لهم بالأمانة على الإطلاق وهذه أحد العصابات التي تكبر وتنمو بداخل بيئة الفوركس الخصبة لكل محتال ونصاب ينشئ موقع على الإنترنت ويقول أنه شركة فوركس ويضع معلومات غير حقيقية ثم يبدأ بحقارة في استنزاف أموال المتداولين من العرب بمنتهى الوضاعة، أحذركم أخواني ونفسي أولا بعد أن خدعتني هذه الشركة المحتالة وسرقت أموالي التي أرسلتها لهم بغرض التداول، لا تقعوا أبدا في فخ شركات الفوركس غير المرخصة مثل هذه لأنها ستسرق أموالكم ولن تتمكنوا حتى من تقديم اي شكوى لاسترداد المال أو تعويض عنه، ومن تجربتي المريرة أحب أن تطلعوا على استراتيجية النصب التي تستخدمها الشركة من شخص مر بالتجربة فاحذروا.

 

حملات ترويجية وتقييمات مدفوعة:

هذه هي العوامل الاساسية التي تستخدمها الشركة من أجل استدراج ضحاياها من خلال عمليات الترويج الضخمة التي تنشر قصص وهمية تتلخص حول الربح الوفير والكبير الذي توفره الشركة لمن يتعامل معها، وبمجرد الانخداع والاشتراك في موقع الشركة يبدأ العصف الذهني وترسل لك الشركة ألف رسالة واتصال وبريد إليكتروني يوميا لكي تفتح حساب وترسل اموالك الى حساباتها، وعندما يتم ذلك تبدأ الشركة في توظيف أحد أفراد عصاباتها وصيا جائرا على حسابك، وظيفته الأساسية استنزافك وتشجيعك على دفع أموال جديدة الى الشركة كل يوم.

 

مدير الحساب وعمليات تداول وهمية:

لا تقرب شركة امانة فوركس النصابة فهي تستخدم تقنيات نصب احترافية حيث أن منصة التداول التي يتم من خلالها الدخول الى سوق المال هي بالأساس منصة وهمية ولا علاقة لها بالفوركس ولا بالتداول فقط تعرض المعلومات والبيانات التي تدخلها الشركة وتجعلك تربح وقتما يريدون وتخسر وقتما يريدون في البداية جعلوني أربح المال في صفقات عديدة ولكن بمجرد أن طلبت سحب المال فجأة أدخلني مدير حسابي النصاب الى أكثر من عملية تداول بالتدريج وكلها خاسرة وكان هذا بدون إذني وبرغم أنني قدمت شكوى لإيقاف هذا الاستنزاف ولكن كنت أدخل الحساب أجد العمليات مستمرة ومدير الحساب لم يرد علي.

 

لا تقرب شركة امانة فوركس النصابة:

الشركة خسرتني جميع الأموال في حسابي ودخلت وجدته فارغا، فقدمت شكاوى كثيرة وكل مرة يقولون أن مدير احساب قام بالعمليات بعد أخذ الإذن منك فقلت لهم غير صحيح وانا لم أعطي الإذن ويقولون سيكلمك لحل الوضع ولم يكلمني لمدة شهر يضعوني على الانتظار ثم اتصل يقولون طُرد من الشركة لسوء سلوكه، وطلبت أموالي يقولون خسرتها والعمليات كانت باستشارتك ووضعوني على الحظر.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy