ليس كل ما يلمع ذهباً وليست كل شركة حقيقية تأكد قبل الوقوع بفخ النصب

0 29

ليس كل ما يلمع ذهباً وليست كل شركة حقيقية تأكد قبل الوقوع بفخ النصب الذي يتم وضعه بواسطة شركات الفوركس غير المرخصة التي تروج إلى عروض ضخمة وقصص ربح مغرية جدا وبالنهاية عندما تبحث عن الحقيقة تجد أن الشركة ترفض رد الأموال إلى المستثمرين وترفض طلبات السحب، وينكشف أن الأمر مجرد خدعة يتم تنفيذها بواسطة عصابة نصب واحتيال تستهدف المستثمرين العرب لسرقة أموالهم بدون ضمير، وفيما يتعلق بالأموال ينبغي الحرص لأن الطماعون كثيرون جدا ويحبون مجال الفوركس بالتحديد لأنه كيانا رقميا يتم من خلال عمليات تداول إلكترونية بدون أن يكون شيء ملموس للتاجر ولا ممسوك باليد.

 

التمييز بين شركة الفوركس الحقيقية والنصابة:

يتم التمييز بين شركة الفوركس الحقيقية والشركة النصابة من خلال التأكد من البيانات التي تقدمها الشركة إلى المتداولين فينبغي لكل مستثمر أن يقوم بالتحري عن صدق تلك البيانات وخاصة الترخيص والتسجيل لدى هيئات رقابية مالية دولية معترف بها وتضع قوانين تسير بها سوق الفوركس.

 

صحة الترخيص هي الأهم:

ليس كل ما يلمع ذهباً وليست كل شركة حقيقية تأكد قبل الوقوع بفخ النصب وقم بالبحث عن صحة الترخيص الذي تدعي شركة الفوركس انها حصلت عليه من خلال التواصل مع الهيئة الرقابية التي تمنح الترخيص والسؤال عن صحة الترخيص أو البحث على موقع الهيئة على الإنترنت حول وجود هذا الترخيص من عدمه وتأكد من اسم الشركة ورابط موقعها الإلكتروني لأن هناك شركات تنتحل صفة شركات أخرى وتنتحل تراخيص ليست ممنوحة لها ويلتبس الأمر على المستثمر لأنه يظن أنه يتعامل مع شركة مرخصة ومقبولة دوليا في سوق المال بينما هو يتعامل مع عصابة قامت بإنشاء كيان وهمي مبني على معلومات غير مملوكة له ويصعب التمييز بين الاثنين إلا من شخص خبير له القدرة على التقصي والبحث حول مصداقية الشركات أو على الأقل مبتدئ يخشى على أمواله من السرقة والنهب.

 

ليس كل ما يلمع ذهباً وليست كل شركة حقيقية تأكد قبل الوقوع بفخ النصب:

شركات النصب والسرقة في الوقت الحالي اصبحت كثيرة جدا وتجد دائماٍ طريقة لسرقة أموال المستثمرين فينبغي الحذر بشكل كبير والبحث حول أهم المنظمات المالية الدولية التابعة للحكومات والمعترف بها في دولتك من أجل التقصي حول أي شركة فوركس تنوي العمل معها ومعرفة حقيقة الترخيص المُعطى لها وصحته من عدمه ومعرفة الضمانات التي تمنحها تلك الهيئة للمستثمرين من اجل ضمانة أموالك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy