ليس كل موظف مبيعات يتصل بك هو موظف تابع لشركة مرخصة تأكد أولاً

0 29

ليس كل موظف مبيعات يتصل بك هو موظف تابع لشركة مرخصة تأكد أولاً قبل الوقوع في هذا الفخ فالاتصال بالعملاء وعرض صفقات تداول مربحة عليهم ونسبة بونص كبيرة جدا هي أحد الوسائل التي تستخدمها شركات الفوركس النصابة من أجل خداع المستثمرين الجدد لأخذ أموالهم وإقناعهم بأن الشركة موثوقة ومرخصة وتجعل العملاء يربحون الأموال ثم بالنهاية وبعد انضمام المتداول لديهم واستنزاف أمواله وحلبها ينكشف الستار لتظهر حقيقة العصابة التي تستخدم الفوركس من أجل النهب والسرقة وأخذ مستحقات التجار والمتداولين، ولهذا السبب يجب البحث حول ترخيص الشركة وتسجيلها لدى منظمة مالية موثوقة قبل الموافقة على عرض الشركة.

 

موظفي دعاية مدربون جيداً:

إذا تلقيت يوما أحد الاتصالات من شخص تابع لشركة فوركس يطلب منك التداول من خلال الشركة فيجب أن تعلم بأنه يروج لسلعة ما ويقبض راتبا على قبولك الانضمام وربما عمولة على كل دولار سيتم أخذة منك بواسطة الشركة وبالتالي فلا تتوقع أبداً أن يخبرك الحقيقة كاملة أو أن يذكر لك مثلا أن الشركة غير مرخصة ولا تمتلك مصداقية.

فعمله يقتضي إقناعك باستثمار أموالك بداخل الشركة التي يتبعها بكل الطرق الممكنة حتى لو من خلال تضليلك وإعطائك معلومات كاذبة ومغلوطة.

 

تريث قبل قبول العرض:

ليس كل موظف مبيعات يتصل بك هو موظف تابع لشركة مرخصة تأكد أولا قبل الوقوع في فخ الشركات غير المرخصة والتي تعمل بشكل أساسي على سرقة الأموال من المتداولين، لأنه وكما ذكرنا سابقاً فهذا الموظف يتم تدريبه على طرق الإقناع المختلفة من أجل سلب أموالك ويحثك على الانضمام إلى الشركة.

وعندما تتعرض لمثل هذه المواقف ننصحك بأن تطلب من الموظف مهلة حتى تفكر بالأمر (هذا ما سوف تقوله له)، وبعدها أدخل إلى الإنترنت وأبحث عن اسم هذه الشركة التي اتصلت بك وعلامتها التجارية وتأكد من صحة التراخيص الممنوحة لها والتي يجب أن تسأل مندوب الدعاية عنها عند محادثته لك.

 

ليس كل موظف مبيعات يتصل بك هو موظف تابع لشركة مرخصة تأكد أولاً:

لا تقم بأخذ خطوة واحدة للانضمام إلى أي شركة فوركس إلا بعد التأكد من صحة التراخيص الممنوحة لتلك الشركة ومهما كانت نسبة الربح عالية واعرف أخي أن شركات الفوركس المحترمة والموثوقة لا تضطر أبدا إلى الاتصال بالمتداولين وإعطائهم عروض خرافية بنسبة ربح رهيبة من أجل الانضمام إليها بل إن الشركات المحترمة لا تلح أبدا في طلب المال ولا تستخدم مثل هذه الأساليب الرخيصة أبداً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy