مؤسسة الشارقة للتداول شركة تداول فوركس نصابة محتالة

0 23

مؤسسة الشارقة للتداول شركة تداول فوركس نصابة محتالة تسرق المستثمرين وتتعمد تضليلهم وتعمل بدون تراخيص في سوق المال اجتنبوا التعامل مع شركات نصابة مثل هذه ولا تتعاملوا مع الكيانات مجهولة الهوية هذه والتي أصبحت منتشرة بنسبة كبيرة جدا على الإنترنت ولكي نفهم الأمر و تستوعبه جيدا يجب أن نعلم أن الشركات النصابة في مجال الفوركس في تجدد مستمر ويتم يوميا إنشاء شركات جديدة بأسماء وهمية لا علاقة لها بالفوركس ويتم إدارتها بواسطة مجموعة من الكذابين والمحتالين الذين يتظاهرون بخبرتهم في الفوركس وفي تقديم خدمات الوساطة المالية ولكن الحقيقة هذه عصابات منظمة لا هم لها سوى الحصول على المال من المستثمرين العرب.

 

شركات غير مرخصة:

أول شيء يمكنك أن تميز به الشركات النصابة هو وجود التراخيص من عدمه فلا يوجد شركة فوركس موثوقة إلا وكانت مرخصة من هيئة مالية دولية أما الشركات الموجودة في الخليج بالتحديد ففي أغلبها عصابات غير مرخصة ولا يمكن التداول معها لأن هذه الكيانات تريد سرقة المال من المستثمرين والاختفاء بها وكل مرة باسم جديد مختلف وتسرق ما تسطيعه من مال وتهرب به.

 

نصب واحتيال وتدليس:

مؤسسة الشارقة للتداول شركة تداول فوركس نصابة محتالة وهي أحد الكيانات الوهمية الموجودة بسوق المال والتي لا تصرح عن هويتها الحقيقية ولا هوية القائمين على إدارتها ويعملون في الخفاء تماماً بدون أي إشهار  أو دعاية خوفا من التعرف إلى نصبهم وحقيقتهم وهذا هو عهد الشركات النصابة والمحتالة دائما حيث تحب العمل في الخفاء.

شركات الفوركس المحترمة والموثوقة تعلن عن هويتها الحقيقية ولا تكذب بشأنها وتعرض الوثائق والتراخيص الممنوحة لها فاحذروا من أي شركة فوركس تتكتم ولا تصرح عن هويتها أو تدعي أنها مرخصة بدون أن تعرض التراخيص الخاصة بها أو تعرض تراخيص وهمية أو ممنوحة لشركة أخرى أو تدعي انتمائها لعلامة تجارية بالكذب والانتحال.

 

مؤسسة الشارقة للتداول شركة تداول فوركس نصابة محتالة:

في النهاية عزيزي المستثمر يجب ان تهتم أولا وقبل البدء في التداول بحماية أموالك بشكل جيد حتى لا تقع مرارا وتكرارً في فخ الشركات النصابة والوهمية وتخسر الآلاف والآلاف من الدولارات بدون داعي ويمكنك ببساطة عدم التسرع عند التعامل مع أي شركة فوركس والبحث عن شركة موثوقة للتعامل معها والبحث حول ترخيص الشركة وسمعتها والتعامل فقط الشركات ذات السمعة الطيبة، فكل هذه إجراءات يكون من شأنها الحصول على ارباح اكثر وخسائر أقل، انتبهوا لأموالكم حفظها الله.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy