ما الذي عليك معرفته قبل فتح حساب فوركس

0 39

هل تفكر في فتح حساب فوركس وبدء التداول؟ هناك العديد لأخذه بعين الإعتبار . يبدأ العديد من الناس التداول بحساب حقيقي ويتكبدون الكثير من الخسائر لأنهم فشلوا في استيعاب اساسيات التداول. بكلمات أخرى, اعرف ما انت داخل عليه وكن مستعدا للنتائج لأن عالم التداول غير متوقع ومرن ومتغير باستمرار.

يوصف تداول الفوركس بأنه استثمار عالي المخاطرة بحسب نوع الحساب لديك. عالم التداول كغابة, هناك اشياء عليك الاحتراس منها اذا قررت الدخول. لا يتوقف الأمر على فتح حساب, عليك قضاء وقت في تعلم كيفية التداول قبل المغامرة بأموالك في اللعبة. التداول اون لاين شائع جدا هذه الأيام وهو أحد أكبر الأسواق في العالم. أن تصبح مهتما بالمال ليس كافيا, فبالإضافة لاستثمار عليك استثمار الوقت والجهد.

احد الخطوات الموصى بها قبل بدء التداول بمال حقيقي هي فتح حساب تجريبي او ديمو. تأكد من ان الوسيط مؤهل وكفؤ ويناسب مقاييس معينة. عند الحصول على حساب تجريبي, سيكون بإمكانك أن تفهم اساسيات التداول والاستراتيجيات التي بإمكانك تنفيذها لتصبح متداولا جيدا. ستجعلك تستشعر الجو العام للتداول ومعنى أن تكون متداول وكيف تتداول بالفعل واساسيات اخرى عليك معرفتها قبل الدخول هذا النوع من العمل.

احد الأشياء التي عليك تعلمها هي كيف تتداول بدون مشاعر. في عالم الفوركس المتغير, من المهم ان يكون لديك عقل متقد وقدرة على ادارة الوفت واتخاذ القرار. عليك أن تتمكن من اتخاذ القرارات في الوقت المناسب والإصرار عليها. تأكد ايضا من انك تعرف الإتجاهات واجعلها صديقك المفضل الجديد. تنبؤك الإتجاهات عادة بمخرجات السوق.

بعد حصولك على حساب فوركس عليك أن تكون قويا كفاية لتحمل تقلبات السوق. بإمكان الرافعة المالية تحسين ارباحك ولكنها ستضاعف فرصك في الخسارة ايضا لذا احترس جيدا عند التداول اون لاين. اذا كنت من نوع الناس الذي لا يتحمل المخاطر لا تدخل السوق. في سوق الفوركس من المهم القدرة على  التنبؤ بالأرباح والسيطرة على المخاطر والخسائر و ادارة راس المال والربح. حدد وقيم اي نوع حساب فوركس يناسبك لأن بعض الحسابات يعرض نسبة مخاطرة قليلة وبعضها  ومتوسطة وأخرى عالية

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy