مخاطر التداول اون لاين – المعرفة سلاحك

0 39

هناك الكثير من الأفكار الإيجابية التي تحيط بالتداول اون لاين. من دون شك هو أحد ابسط تقنيات التداول وأسهلها تعلما ولكنها بنفس الوقت من أصعبها صنعا للمال.

يدخل بعض الناس سوق العملات الأجنبية بسبب انبهارهم بوعود تحقيق ربح كبير وفوائد رافعة مالية ضخمة.في الحقيقة جرب هؤلاء طرق متعددة لصنع المال اون لاين وفشلوا. تداول العملات اون لاين هو أملهم بجني الأموال. لسوء الحظ, يدخلون السوق غير مهيأين وبالكاد يعرفون شيئا عنه.

ينتهي عادة الأمر بالمتداولون المبتدؤون الذين ليس لديهم الصبر لتعلم تعقيدات تداول الفوركس اون لاين, ولا الجسارة لاختيار نظام التداول المطلوب أو تنمية عادات التداول الصحيحة لديهم كمجرد مقامرين. اقرا ايضا هل الفوركس شكل من اشكال المقامرة ؟ وبدلا من الحد من مخاطر سوق تداول العملات بتسليح انفسهم بالمعرفة الكافية وفهم السوق, يختارون عادة الطريق الأسهل والإعتماد في التداول على حدسهم. قد يقوموا بكسب بعض الصفقات بالإعتماد على حدسهم, ولكن كما تظهر التجارب, سيخسرون كل شيء على المدى البعيد. وأصعب مواقف يواجهها متداول الفوركس هي تلك التي يخلقها لنفسه.

الفشل في دمج استراتيجيات ادارة رأس المال هو أحد مخاطر تداول الفوركس. لا يدرك المبتدؤون عادة اهمية وضع نقط توقف لكل صفقة. وكنتيجة لذلك, يتكبدون خسائر أكبر بكثير مما يمكنهم تحمله. بوجود نقط توقف, تقل نسبة الخسائر ويتمكن المتداولون من استغلال يوم اخر للتداول.

وأحد المخاطر الأخرى التي يتعرض لها المتداول عندما يقرر الغوص في عالم التداول اون لاين هي اختيار أفضل وسيط فوركس للعمل معه.  اختيار الوسيط الخطأ يؤدي إلى قيامك بالتداول ضد وسيطك الخاص. هناك العديد من الوسطاء الذين سيريدونك أن تخسر. من الممكن أن يلجأ الوسيط إلى حيل كالإنزلاق للحصول على المال منك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy