منصة تداول شركة يو اف كي بانك خسرتني جميع أموالي بالنصب

0 45

منصة تداول شركة يو اف كي بانك خسرتني جميع أموالي بالنصب فهذه شركة فوركس محتالة سأحكي لكم تجربتي أخواني من أجل التحذير وأتمنى أن لا يقع أي شخص في فخ هذه الشركة النصابة مرة أخرى وأن يتم القبض على جميع العصابة التي تعمل فيها، ولهذا السبب أن خسرت جميع الأموال التي ادخرتها لفترات طويلة وأتمنى من الله العوض ولذلك أحكي لكم هذه التجربة حتى تحذروا من هذه الشركة، في البداية هذه شركة فوركس نصابة وغير مرخصة عرفت عنها من خلال أحد مواقع الفوركس كانت تنشر إعلانات لها بشكل دائم وكانت تجربتي الأولى للتعامل مع شركة فوركس وتقريبا لم يكن لدي أي خبرة حينها في هذا المجال.

 

شركة فوركس نصابة ومحتالة:

دخلت هذه الشركة الى عقلي من خلال الإعلانات الوهمية المزيفة التي تنشرها وقصة شخص مسن أصبح يحصل على راتب شهري وامرأة حصلت على دخل أسبوعي وأصبحت ثرية وقصص نجاح مثل هذه وبالنهاية منصة تداول شركة يو اف كي بانك خسرتني جميع أموالي بالنصب

لذلك قررت تجربة الاستثمار فيها بمبلغ بسيط ولم أكن أنوي أن استثمر جميع مدخراتي، جزء منها فقط من أجل التجربة في البداية ولكن عندما ارسلت بياناتي لهم ظل موظف الشركة يكلمني ويقنعني بأن الشركة مضمونة ويقول لي مرخصة من منظمة كذا وكذا وأعطاني أرقام تراخيص الشركة ويقول نحن شركة دولية وهكذا لم أكن أعرف أن كل هذه ادعاءات باطلة وأكاذيب.

 

منصة تداول وهمية مبرمجة من الشركة:

منصة تداول شركة يو اف كي بانك خسرتني جميع أموالي بالنصب وجعلوا فتاة تكلمني باستمرار على أنها موظفة بالشركة لتؤثر على قراري واقناعي بفتح حساب بمبلغ كبير مع زعم أن الشركة ستدخلني إلى صفقات تجعلني اربح أضعاف المبلغ في أقل من شهر او اثنين على الأكثر.

واقتنعت من كثرة الإلحاح ووثقت بهم ثم فتحت حساب بكامل مبلغ الادخار الموجود بحوزتي 55 ألف دولار ثم أدخلوني إلى صفقات تداول مربحة في البداية وكان مدير الحساب يخبرني كل يوم بأن هناك صفقات مضمونة يجب علي أن لا أفوتها، مرة يقول سهم الذهب سيزيد ويجب إرسال أموال جديدة لنحقق صفقة العمر وأربح مبلغ خيالي ولما أخبرته بأن ليس لدي أموال جديدة قال يقرضني لكي لا نفوت الصفقة.

 

منصة تداول شركة يو اف كي بانك خسرتني:

بعد ذلك أدخلني إلى صفقة جديدة فعلا وربحت ثلاث أضعاف المبلغ طبقا لزعم المستشار المالي فبدأ يطالبني برد المال قلت له خذ المبلغ الذي دفعته من الأرباح فرفض بشدة وطلب مني إرسال المال إلى حسابه لأن الشركة لا تسمح له بأن يسحب من حسابات العملاء وبعدها دخل الى صفقة خسرتني جميع الأموال في الحساب وقام بإيقافه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy