من تجربتي المريرة ابتعد عن شركة FX Trading Corp

0 13

من تجربتي المريرة ابتعد عن شركة FX Trading Corp شركة نصابة ومحتالة تسرق المتداولين وتهدف لأخذ أموال العرب بالتحديد، عصابة يقوم بإدارتها مجموعة من المحتالين والنصابين الذين يحملون جنسيات إسرائيلية ويستخدمون تقنيات لإخفاء الهوية الحقيقية لتلك الشركة بالإضافة الى الدعاية الترويجية التي يقومون باستخدامها من أجل النصب والاحتيال، واعلانات تتضمن أشخاص يقولون حققوا أحلامهم من خلال الشركة وصاروا رجال أعمال وموظف تحول إلى ثري وكلها أوهام ليس لها علاقة بالحقيقة الشركة سرقت مني 20000 دولار ولم أحصل على أي أرباح أو مال فقط ضيعوا وقتي ومالي وحتى أنهم يتجاهلونني ولا يردون على أرقامي بعد أن كانوا يتصلون بي يوميا، قدر الله وما شاء فعل ولكن يجب أن تحذروا اخواني حتى لا تقعوا أبدا في هذا الفخ.

 

استغلال العرب لكسب الثقة:

الشركة تستغل العرب وتوظفهم لكي تخدعنا وفي بداية التعامل معهم كان يكلمني موظفون يتحدثون باللهجات الشامية بالرغم أن مقر العصابة في إسرائيل ولكنهم يتكلمون بالعربية لتضليلنا فاحذروا هذه الخدعة ويدعي هؤلاء الأشخاص انهم من الكويت أو السعودية أو عمان وغيرها من الدول العربية فقط للنصب علينا، فاحترسوا من تلك الفخاخ هدفها كسب ثقة المستثمر لسرقة أمواله ليس إلا.

 

لا يعرفون عن الفوركس والتداول:

من تجربتي المريرة ابتعد عن شركة FX Trading Corp لأن جميع الموظفون بها يدعون أنهم متخصصون في إدارة الحسابات والعمليات التداولية ولكن الحقيقة فهؤلاء اشخاص لا يمتلكون أي خبرة في التداول على الإطلاق وفقط يكذبون من أجل أن تشعر بأن أموالك في يد أمينة وأنهم يحققون لك ارباح كبيرة.

مثل ما حصل معي وبمجرد أن انشئت حساب لديهم وجدت شخص يتصل بي ويقول عدد من المصطلحات الأجنبية وأن الشركة عينته من أجل أن يقدم لي استشارات مالية وهكذا، وأمسك بزمام الأمور نظرا لقلة خبرتي استطاع أن يقوم بإغرائي لأجل تزويد المبلغ في الحساب للصفقات الجديدة ودائما يذكر لي أنه حقق للمستثمر هذا مبلغ كذا والمستثمر هذا مبلغ كذا أرباح وكل هذا ليغريني وأرسل أموال جديدة.

 

من تجربتي المريرة ابتعد عن شركة FX Trading Corp:

تداولت في الشركة سبعة أشهر حتى وصل مبلغ الإيداع 20 الف دولار بدون الأرباح التي وصلت إلى 100 ألف دولار وبالنهاية قررت سحب رأس المال واستثمر بالأرباح وطلبت السحب فاتصل بي مدير الحساب يبتزني لأرسل أموال جديدة وعندما رفضت أوقف حسابي والآن الشركة لا ترد على مكالماتي وحظروني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy