موضوعي للتحذير من هذه الشركة rcepro الرجاء الانتباه

0 37

موضوعي للتحذير من هذه الشركة  rcepro  الرجاء الانتباه الشديد لأن هذه الشركة نصبت علي وأرسلت لها الأموال بهدف المضاربة في الفوركس وبالنهاية سرقوني ولم اتمكن من الحصول على أموالي مرة أخرى أريد أن أنصح غيري من المتداولين والتجار خاصة أولئك الذين لا يمتلكون خبرة في مجال التداول والفوركس وتجارة العملات لأنه يكون من السهل جدا استنزاف أموالهم والنصب عليهم بقلب بارد كما تفعل تلك الشركات ونصيحة اخرى لكل من أرد التداول لا ترسل أموالك جميعها وغامر بمبالغ بسيطة ولا تتعامل مع شركة فوركس واحدة حتى لا تخسر جميع أموالك دفعة واحدة.

 

شركة غير مرخصة:

وهذا هو ما تمكنت من التعرف إليه في الفترة التي تداولت فيها من خلال الشركة حيث ذهبت إلى جهات كثيرة للحصول على حقي ودائما كنت أجد ردا واحدا أن تلك الشركة من الشركات غير المرخصة والتي لا يمكن مقاضاتها ولا رفع قضايا عليها لأنها ببساطة لا تخضع لأي جهة مالية أو حكومية أو دولية مثلا من تلك الجهات التي تنظم أسواق المال وتتأكد من بقاء المستثمرين في أمان.

 

سرقوا 10 آلاف دولار من حسابي:

موضوعي للتحذير من هذه الشركة  rcepro  الرجاء الانتباه وأنا أحكي لكم قصتي لفضح الشركة النصابة ومثيلاتها من شركات النصب غير المرخصة التي لا هم لها إلا سرقة اموالنا نحن العرب ويقوم بإدارتها مجموعة من الإسرائيليين والكيانات الصهيونية التي تقوم بعمل تشكيلات عصابية لنهب أموال المسلمين والعرب على حد سواء، وبعد أن سجلت حساب لديهم وارسلت لهم ما يزيد عن 10 آلاف دولار من أجل الاستثمار ثم الاستثمار لفترة خسرت بها نصف المال وزيادة وقررت الانسحاب حتى لا أخسر ما تبقى فطلبت أن أسحب أموالي من الشركة ودخلت إلى حسابي وقدمت طلب فتم رفض الطلب في اليوم الثاني.

 

موضوعي للتحذير من هذه الشركة  rcepro  الرجاء الانتباه:

بعد ذلك اتصلت بالشركة وقدمت شكوى لسحب المال فقالوا سيردون علي ولم يرد علي أحد لمدة اسبوع انتظر ثم اتصل بي شخص يقول سأساعدك على تعويض أي خسارة تعرضت لها ويطلب ايداع أموال جديدة ولكن رفضت وأصررت أن أسحب المال فقال لا بد من إرسال أموال ضرائب يتم فرضها من البنك لتحويل وسحب المال فأرسلت لهم المبلغ المطلوب وبعدها انتظرت إرسال الأموال إلى حسابي ولم يحدث واتصلت قالوا تم ارسال الأموال لك ولكن هناك خطأ في التحويل والمشكلة من البنك واتصل بالبنك يقولون لم يتم إرسال أموال لحسابك وهكذا اختفت الشركة تماما ولم أسترد مالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy