نا كان مالي ومال شركة مالو مالي اف اكس malomalifx نصبو علي وسرقوني

0 43

انا كان مالي ومال شركة مالو مالي اف اكس malomalifx نصبو علي وسرقوني وبالنهاية يضعوني على الحظر لأنني أطالب باستعادة رأس مالي الذي نهبته شركة النصب باسم الفوركس سيئة السمعة، نهبوني وسرقوا مالي ولم أتمكن من أخذ أي إجراء ضد هذا الوسيط النصاب أرجوكم لا تبخلوا بنشر هذا التحذير بين منتديات الفوركس لكي يتعرف جميع المستثمرين على حقيقة شركة النصب والاحتيال، احتالوا على وسرقوني بعد أن فتحت حساب حقيقي لديهم وأودعت به 30 ألف دولار من أجل الاستثمار أنا رائد عبدالله من الكويت سُرقت ونهب مالي بواسطة شركة مالو مالي اف اكس واكتشفت ان المقصود باسم الشركة هي ان أموال المستثمرين مباحة لهم يسرقونها وينهبونها.

 

تستخدم الدعاية لتضليل المستثمرين:

رأيت أحد إعلانات الشركة في موقع كبير للفوركس و شدتني قصة لأحد التجار ربح مليون دولار من المضاربة في شهرين ودخلت الى موقع الشركة انشأت حساب تجريبي من أجل التعلم لأنني كنت مبتدئ وأردت التعرف على منصة الشركة وبالفعل كنت أكسب في الحساب التجريبي وتعاملت مع المنصة بسهولة، واكتشفت أن الدعاية المنشورة هي مجرد قصص ملفقة وتم تأليفها لاستدراجنا نحن المستثمرين.

 

شركة احتيال وخداع للمستثمر.

انا كان مالي ومال شركة مالو مالي اف اكس malomalifx نصبو علي وسرقوني وندمت ندماً شديدا عندما فتحت حساب حقيقي وارسلت لهم المال عندها استولى أحد الموظفين على حسابي بحجة أنه يوجهني للتداول وصارت منصة التداول سيئة جدا وعندما أفتح صفقة لا تغلق إلا على خسارة وخسرت مبالغ كثيرة بسبب المنصة المعطلة والتي لا يمكن لأي متداول الربح من خلالها.

أيضا أخسر المال وينقص من حسابي بشكل تلقائي وهذا أمر غريب، أما عن النصائح التي يعطيني إياها مدير المنصة الفاشل فهي لم تنفعني يوما ما.

 

انا كان مالي ومال شركة مالو مالي اف اكس malomalifx نصبو علي وسرقوني:

الحقيقة أن التعامل مع تلك الشركة النصابة هو أسوأ ما حدث لي في هذه الحياة الشركة غير مرخصة ولا تخضع لأي مسائله رقابية أو قانونية ولهذا تفعل ما يحلوا لها، بعد فترة من ظروف التداول السيئة خسروني أموالي بشكل متعمد وعندما اتصلت واشتكيت صاروا يتجاهلوني ويغلقوا في وجهي الهواتف مما أثار ضيقي ويرفضون رد أموالي لي وأقدم شكاوى لا فائدة منها فقررت أن أنصح غيري من العرب لكي يحافظ كل منهم على أمواله من شركة النصب والاحتيال هذه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy