نصائحي الشخصية لكم قبل البدء بالتداول

0 44

نصائحي الشخصية لكم قبل البدء بالتداول أخواني المستثمرين المبتدئين هي نتيجة لخبرتي التي حصلت عليها بعد عدد من التجارب التي كان بعضها فاشلا في البداية ثم صارت إلى نجاح بعد أن تعلمت طريقة اختيار شركة الفوركس التي أتعامل معها حتى لا أخسر أموالي ولا يتم سرقتي وأربح المال، وقررت إفادتكم من خلال تجربتي أخواني لكي لا يتم سرقة المزيد من أموال المستثمرين العرب واستغلالهم، وبإذن الله يمكن أن تكون هذه النصائح هي القواعد الأساسية التي ينبغي التعامل من خلالها في سوق الفوركس بغض النظر عن اسم شركة الفوركس أو ظروف التداول التي تتم حولها وسأشرح ذلك بالتفصيل فيما يأتي.

 

شركات الفوركس المرخصة فقط:

في جميع الأحوال أخي المستثمر المبتدئ في عالم الفوركس ليس من المسموح لك أن تتعامل مع شركة فوركس غير مرخصة على الإطلاق، هذه الشركات هي خسارة مؤكدة وحقيقية، لا يمكنك أن تجني سنتا واحدا منها، تابع الإنترنت وستجد الاف قصص النصب والاحتيال بواسطة شركات فوركس نصابة ومحتالة، سرقت المستثمرين والمودعين بكل بجاحه وانعدام ضمير، ولذلك يجب التعامل مع شركات الفوركس التي تمتلك ترخيص والتأكد من أن هذا الترخيص صحيح وساري من المنظمة المانحة بنفسها.

 

إبداء بمبالغ مالية بسيطة:

نصائحي الشخصية لكم قبل البدء بالتداول يأتي ثانيها متعلقا بإيداع الأموال في شركة الفوركس وبعد التأكد من أن الشركة مرخصة وحقيقية يجب أن تودع مبلغ بسيط ولا تقوم بإيداع مبلغ مالي كبير في البداية حتى لا تخسر كثيرا من مالك وتصاب بالإحباط، فالخسارة ولو بشكل نسبي هي أمر متوقع لقلة خبرتك ودرايتك بسوق المال وأيضا للتأكد من أن الشركة حقيقية وغير نصابة وحاول أن تطلب سحب المال بعد وقت قليل من التداول حتى تتأكد من ان الشركة فعلا تدعم سحب المال ولا تقوم بوضع العقبات والحواجز.

 

نصائحي الشخصية لكم قبل البدء بالتداول:

لا تضع أموالك مع شركة فوركس واحدة أبدا بل يجب أن تتعامل مع شركتين على الأقل و تقسيم المبلغ الذي تنوي التداول به إلى نصفين وهذا له عدد كبير من الفوائد وهي:

يحميك من الشركات النصابة بنسبة كبيرة يعني لو هناك شركة تنصب فالأخرى لن تنصب وبالتالي لن تصاب بالإحباط.

أيضا هو حماية من رعونة بعض مستشاري التداول فقد تعين لك شركة مستشار مالي لا يمتلك خبرة.

أيضا قد يحدث وتكون منصة أحد الشركات سيئة فالأخرى تعوضك عن الخسارة التي تحدث بسبب ذلك.

يمكنك كذلك من وضع المقارنات وتحديد أي شركة أفضل للاستمرار معها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy