نصائح عند استخدام حاسبة بيفوت – حساب النقاط المحورية في الفوركس

0 54

حاسبات البيفوت او النقاط المحورية أكثر ملائمة لمتداولي اليوم بيوم لأنها مصممة لتقيس الإتجاهات قصيرة المدى. ولكن يجب استخدامها بحذر وبعد وضع استراتيجية ادارة مال مناسبة.

إليك بعض النصائح عند تداول الفوركس باستخدام حاسبة بيفوت:

  1. بيع العملة اذا فتحت الجلسة الثانية على سعر اقل من نقطة المحور واشتري في حال فتحت على سعر أعلى من نقطة المحور. وعندما تبيع او تشتري حاول ان تبقى قريب من نقطة المحور
  2. ضع نقطة توقف فوق المحور في حال بعت و  فوق المحور لو اشتريت. حول نقطة توقفك إلى نقطة توقف زائدة عندما يبدأ السعر بالإنقلاب لصالحك. وذلك لحماية ربحك بتعديله حسب اللازم.
  3. بإمكانك اختيار وضع في المكان المناسب نقطة توقف رخوة ذا كنت تتداول مع الإتجاه العام وجعلها متماسكة اكثر إذا كنت تتداول بعكسها.
  4. تذكر بأن المقاومة تتحول لدعم إذا خرقت والعكس صحيح. لذا عليك تعلم كيف تكون حساسا لهم والقيام بالتعديلات اللازمة على الفور, حيث التغير في مخرجات الحاسبة المحورية سينعكس في الجلسة القادمة.
  5. دائما حاول تعديل قرارات التداول المنتقاة من نقط التداول عن طريق العودة لمؤشرات تقنية أخرى كجداول الشمعة لنفس الفترة الزمنية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy