نصابين سي اي تريد citrades احتالوا علي

0 32

نصابين سي اي تريد citrades احتالوا علي وسرقوني يا اخواني انا أخوكم معاذ الجابر من المملكة العربية السعودية ولا أجد لي حلا حتى الأن مع شركة النصب والخداع سرقوا اموالي وتزيد عن 500 ألف ريال وأحاول الوصول الى حل واستعادتها منذ خمسة أشهر بلا فائدة، أرجو ان تحذروا ولا تخطئوا خطئي لقد نشرت في مواقع ومنتديات كثيرة لأفضح الشركة النصابة التي تقوم بسرقة أموال المستثمرون العرب بالتحديد وهي تستهدف العرب لسرقة أموالهم وهذه الشركة اكتشفت أنها ذات سمعة سيئة جدا جدا وانها تسرق المستثمرين بدعوى أنها تضارب في الفوركس.

 

ظلوا يرسلوا رسائل على الموبايل:

لا أعلم كيف خدعوني و سرقوا أموالي واكتشفت أن الشركة أشهر من النار على العلم في السرقة لأموال العرب والمستثمرين ولم أكن أدري، وحتى الان لا اعرف كيف استدرجوني و استنزفوا اموالي أرسلوا لي رسائل على الهاتف المحمول نريدك أن تستثمر معنا والأرباح مضمونة ولا يشترطون الخبرة وانا كنت أجد التداول معقداً وأريد التجربة فقررت أن أتخذ الأمر كتجربة ومع الإلحاح اليومي والاتصال اشتركت معهم واقتنعت أنهم شركة فوركس محترمة واكتشفت أنه ليس لهم علاقة بالفوركس من قريب أو بعيد.

 

شركة Citrades.com نصابة:

نصابين سي اي تريد citrades احتالوا علي وسرقوني بعد أن انضممت وارسلت أموالي لهم وكل هذا من أجل الاستثمار والربح وتحقق ما أريد ظاهريا في البداية كنت أربح حتى أرسلت أكثر من مرة الى الشركة لأنهم كانوا يطلبون الدعم دائما ويريدون زيادة رأس المال من أجل ان هناك صفقات تحتاج مقدار معين من رأس المال أنا مندهش جدا كيف كنت أصدق تلك الأكاذيب ولكنهم كانوا يلحون ويتكلمون كثيرا جدا المهم بعد فترة لاحظت ان المدير يعطيني نصائح مغلوطة ويتعمد أن يجعلني أخسر المال ولم أعرف حينها السبب

 

نصابين سي اي تريد citrades احتالوا علي:

سرقوا أموالي عندما لاحظت خسارات متكررة ومتعددة وشعرت أن أحدا يتلاعب في حسابي وأصبحت أدخل وأجد رصيدي ناقصا ولم أجري أي عمليات شراء و اتصل بالدعم يقولون هذه عمليات أنا أجريتها، ومتى تم ذلك هل أجري العمليات وأنا نائم؟، قررت التوقف ولكن الشركة ظلت تنهب أموالي حتى أخر دينار وقدمت شكاوى كثيرة ولم استرد الأموال حتى الآن، واكتشفت أن الشركة غير مرخصة وأنها لا تخضع لأي سلطة يعني تسرقك ولا يمكنك أن تسترد المال من أي جهة قضائية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy