نصب شركة تريد اف اكس tradefx واحتيالهم علي

0 44

نصب شركة تريد اف اكس tradefx واحتيالهم علي هو ما أريد أن اروي لكم اليوم أخواني المستثمرين حيث أن هذه الشركة نصبت علي ونهبت أموالي بدعوى أنها ستوصلني إلى  التداول في سوق البورصة والأسهم، أنا أخوكم مصعب راشد من المملكة العربية السعودية سرقت أموالي من تلك الشركة النصابة ولم أتمكن من استعادتها مرة أخرى فقررت أن أعرفكم إلى  الكذب والتضليل الذي تتعمده شركة تريد اف اكس النصابة والمحتالة والتي تسرق المستثمرين (العرب بالتحديد) ولا علاقة لها بالفوركس من قريب أو بعيد فقط سرقة ونهب وخداع، لا سمح الله كل من يعمل في تلك العصابة ويستحق ما حرم الله من الأموال المسروقة والمنهوبة.

 

نصب بالدعاية والترويج:

بدأت في الدخول إلى  مجال الفوركس منذ فترة وأتابع المواقع والمنتديات بعد رغبتي في فتح مشروع استثماري ما يزيد دخلي ويؤمن مستقبل أبنائي وكنت أرى بعض الإعلانات التي تروج إلى  الاستثمار المربح وشعرت بالرغبة في تجربة هذا الأمر لعله يفيدني في ما أطمح إليه.

ورأيت بعض الإعلانات المنشورة في ذلك الوقت لتلك الشركة إعلانات جذابة جداً وتُشعرك بالطمأنينة والثقة وأن الشركة من المستحيل ان تهدر مالك بطريقة أو بأخرى لا أعرف كيف يروجون بتلك الطريقة المضمونة ويصنعون الوهم والأكاذيب.

 

خسروني أموالي شركة النصب والاحتيال:

نصب شركة تريد اف اكس tradefx واحتيالهم علي بدأ منذ قمت بالدخول إلى  موقع الشركة وقرأت المعلومات المزيفة تماما والتي لا مجال لها من الصحة على الإطلاق والتي تتمحور جميعها حول المصداقية والأمانة والأرباح، الأمور التي لم يتحقق منها شيئا واحداً للأسف والتي تبين أن جميعها أكاذيب ملفقة ولا أساس لها من الصحة.

للأسف تم خداعي بالأكاذيب الموجودة في موقع الشركة وإعلاناتها وسجلت حساب حقيقي لديهم وبمجرد أن وضعت بياناتي لديهم حتى بدأ موظفو الشركة يتواصلون معي بنهم كبير ويتصلون مراراً وتكراراً حتى أصبت بالملل وبعد الإلحاح والمغريات أودعت 30 ألف ريال في حسابي لدى الشركة من أجل الاستثمار مع وعود بتحقيق أرباح خيالية تصل إلى  خمس أضعاف على الأقل خلال شهرين.

 

نصب شركة تريد اف اكس tradefx واحتيالهم علي:

انتظرت حتى أحصل على الأرباح كما وعدوني ولكن شيئا لم يتحقق من ذلك حيث كان حسابي يتناقص باستمرار وأتصل بهم يقولون أنني أخسر المال في صفقات تداول على الاسهم والذهب والنفط ولكن شيئا من ذلك لم يتم بواسطتي وتبينت أن الشركة تتصل بحسابي وتتلاعب به حتى خسروني جميع أموالي ثم توقف حسابي تماما.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy