نيتوتريد Netotrade تتزعم قائمة الشركات النصابة في فوركس احذر منها

0 55

نيتوتريد Netotrade هي واحدة من شركات النصب والخداع تحت اسم التداول في البورصة والعملات الالكترونية، تم حظرها من ممارسة جميع الانشطة المالية في المملكة العربية السعودية بواسطة هيئة الرقابة المالية التابعة للوزارة فيها، وتم وضع اسم هذه الشركة النصابة في أكثر من قائمة سوداء لشركات النصب باسم Foex وسوق العملات والأسهم.

الشركة تزعم كثير من المزاعم ولكن الحقيقة أن هذه الشركة لا تمتلك أي وثائق قانونية او تراخيص وتزعم أن مقرها في الأمم المتحدة الأمريكية، ويزعمون أيضا بانهم يتعاملون مع البنوك بشكل مباشر ويمتلكون تراخيص مزيفة يدعون انها من هيئات مالية بريطانية وكل هذه أكاذيب وافتراءات لا تمت للحقيقة بصلة.

 

نيتوتريد Netotrade على رأس شركات النصب فوركس:

نيتوتريد Netotrade تربعت وبحق على عرش الشركات النصابة في مجال فوريكس للأسف الشديد قاموا بسرقة الكثير من المستثمرين وهي تمتلك برنامج يقوم بأنشاء حسابات وهمية تماما مع مضاربات صورية ليس لها علاقة بالسوق المالي الحقيقي على الإطلاق.

ويحكي (زيد) سرقة 900 دولار أمريكي من مالة بواسطة الشركة حيث فتح حساب لديهم ثم اعطوه برنامج للحسابات والمضاربات الوهمية وعندما علم الحقيقة طالب بأمواله فاخبروه ان الأموال في بنك دوتشي وعندما اتصل بالبنك أخبروه انهم لا يتعاملون مع هذه الشركة اصلا ولا يعرفون عنها وبعد العودة الى الشركة مرة أخرى اخبروه انه يجب عليه دفع غرامة 3000$ يجب دفعها وهكذا لم يستطع الحصول على امواله مرة أخرى.

 

نيتوتريد Netotrade

نيتوتريد Netotrade قامت ايضا بالنصب على عميل أخر قام بإيداع مبلغ والمضاربة به حتى وصل 43 ألف دولار ثم بدأ مدير الحساب يعطيه توصيات خاطئة جعلته يخسر جزء من ماله وعندما طالب بسحب جزء أخر من المال أكثر من مرة يطلب السحب ولا يتم تنفيذ الطلب وهكذا ولم يستجيب أحد له حتى خسر المال ولم يتبقى له سوى 5 الاف دولار في الحساب ولم يستطع الوصول الى حل معهم سوى طلب المال المتبقي ولم يردوا عليه في البداية ثم أخبروه انهم اعطوه بونص كبير ولهذا لن يتمكن من سحب رأس المال، ثم تنبه المستثمر الى ان جميع العمليات التي تمت هي عمليات وهمية في الاساس فقط تظهر على الشاشة بواسطة المنصة الخاصة بالموقع.

 

نيتوتريد Netotrade هي أحد الاف الشركات النصابة في مجال فوركس ويوجد غيرها الكثير فأحذر اخيرا من التعامل مع شكات نصابة وتأكد دائما من الوثائق التي تزعم شركات فوركس انها تمتلكها فالشركة تُعرف من التراخيص والوثائق القانونية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy