هل عليك الحصول على حساب فوركس مدار ؟

0 43

حسابات الفوركس المدارة هي عبارة عن حسابات شخصية لبيع التجزئة  يفتحها ويملكها مستثمرون نشاطاتهم التجارية مدارة من قبل مدير مالي أو شخص محترف في تجارة العملات والذي لديه حرية التصرف بأي صفقة تجارية تتم باسم ذلك الحساب. ولذلك امتلاك حساب كهذا يعني استخدام شخص آخر للقيام بالصفقات الفعلية لك. صحيح أن مدير الحساب لديه حرية التصرف في الأموال في الحساب بأي وقت يعتبره مناسبا لكن ليس لديه لديه سلطة على المال نفسه. فبأمكانه المشاركة بالصفقات التجارية ولكن لا يمكنه سحب المال من الحساب.

إن من يستخدم  حساب فوركس المدار تاجر محترف للإشراف على نشاطات التبادل التجاري لديهم هم عادة أشخاص لديهم كميات كبيرة من سندات الإستثمار التجارية ويرغبون بإضافة التنويع لملفاتهم. وقد لا يكون لدى هؤلاء الأشخاص الوقت لإدارة ومراقبة السوق المتغير على مدار 24 ساعة.  أو قد يشعرون بأنه ليس لديهم المهارات الضرورية والخبرة لتولي سوق متقلب كسوق الفوركس.

يعرف كل مستثمر مالي مؤهل أن التنوع ضروري لأي ملف تجاري لتحقيق عوائد ثابتة. ويعرف جيدا بأنه ليس من الحكمة وضع كل استثماراته في سلة واحدة كما يعرف أيضا بأن العملات الأجنبية تقدم فرصة كبيرة بسبب قدرتها على التنويع. ولكن بسبب كونهم الطبقة الذكية والمستثمرون الخبراء, يتسوقون عادة بحثا عن تجار عملات أجنبية ناجحون أو وكلاء لديهم سجل ناجح في تجارة الفوركس والذين باستطاعتهم تولي جانب تجارة العملة الأجنبية من ملفاتهم التجارية والتي في مرات عديدة تكون مجرد جزء تافه من قيمة مجموع استثماراتهم.

من الطبيعي جدا لأي مستثمر ملفه التجاري عبارة عن مزيج من وثائق استثمارية مختلفة أن يستأجر مدير مالي لإدارة حسابات الفوركس لديه. الشيء المدهش أن تجد مستثمر فوركس لبيع التجزئة ومتفرغ بشكل حصري لتجارة العملة الأجنبي بدون أي وثائق استثمار اخرى يلجأ للحسابات المدارة.

إذا كان السبب قلة المعرفة والخبرة التجارية سيكون من الأفضل لهم البقاء خارج السوق. لا يبدو من المنطقي لشخص يقرر أن يتاجر الفوركس بدوام كامل أن يلجأ لشخص آخر ليقوم بالصفقات بدلا عنه. الطريقة الصحيحة هي تعلم كل شيء عن تجارة الفوركس أولا قبل الدخول فيها وهنا في مدونة عالم البورصة حيث نتيح لك الفرصة لكي تتعلم الفوركس. لكنك لن تتعلم أي شي عندما يكون حسابك مدار من قبل أحد غيرك. بالإضافة لذلك عندما يدار حسابك من قبل شخص أكثر منك خبرة ومعرفة لا يضمن أن يحقق الأرباح حتى ولو كان لدى هذا الشخص سجل طويل من النجاح في تجارة الفوركس. حتما ستلحق  به بعض الخسائر عاجلا أم آجلا وذلك الوقت قد يكون الوقت الذي تسلمه حسابك ليقوم بإدارته.

سيحاول التجار والوكلاء الذين يعرضون خدماتهم لإدارة الحسابات جذب الناس عن طريق عرض نجاحاتهم التجارية في الماضي كدليل. ولكن هذا لا يضمن قدرتهم على تحقيق نفس النتائج في المستقبل. وإذا خسر نقودك خلال عملية الإستثمار فسيكتسب هو الخبرة بينما تخسر انت استثمارك. وعندما يأتي ذلك الوقت, لن تجد من تلوم سوى نفسك لأن انت من أعطيته السلطة الكاملة ليقوم بما يريد. اجعل الحساب المدار اخر خياراتك واذهب أكثر إلى اكتساب المعرفة والخبرة في سوق العملة الأجنبية بدلا من تسليم نقودك لرعاية شخص غريب تماما لا نقول هنا ان حسابات الفوركس المدارة هي خطا بل لا يجب عليك الدخول في هذه الحسابات اذا لم تكن على معرفة في اساسيات الفوركس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy