هل من الممكن تحقيق ثروة من تداول الفوركس؟

0 21

هل من الممكن تحقيق ثروة من تداول الفوركس؟ هذا السؤال يرد في ذهن الكثير جدا من المستثمرين المبتدئين الذين يريدون الدخول إلى عالم الفوركس أو يترددون في شأن ذلك خوفاً من الخسارة أو عدم الحصول على المكاسب التي يرجونها، والحقيقة أن إجابة هذا السؤال تتوقف على عدد من العوامل التي تحدد هل من الممكن الحصول على ثروة من التداول والمضاربة أم لا، لأن هذه العوامل هي التي تؤثر على حجم الأرباح والمكاسب التي يستطيع التاجر أن يجنيها ولهذا السبب ينبغي دراسة هذه العوامل جيدا من أجل الحصول على أكبر نسبة من الربح وأقل نسبة من المخاطرة، أرجو مراجعة هذه العوامل جيدا و التنبه لها لتجنب حدوث مخاطر أو خسائر والحصول على نسبة ربح كبيرة.

 

التداول من خلال شركات مرخصة:

هذا أحد العوامل الأساسية والتي تساهم في حصولك على أكبر قدر ممكن من الربح وتجنب نسبة عظيمة جدا من الخسائر عن طريق النصب والاحتيال، فما دمت تستثمر لدى شركة فوركس مرخصة لا يمكن سرقة أموالك ولا أخذها ببساطة والاختباء بها، لأن شركات الفوركس التي تعمل بدون ترخيص تكون محتالة وتسرق الأموال وتختفي بها ولا تملك أي ضمانات تؤكد للعميل حصوله على أمواله مرة اخرى.

 

دراسة عملية الاستثمار مسبقا:

هل من الممكن تحقيق ثروة من تداول الفوركس؟ نعم بالتأكيد هناك عدد كبير من المستثمرين الذين حصلوا على أرباح كبيرة جدا واستطاعوا تكوين ثروة عظيمة ولكن ينبغي أن نعرف أن هناك متطلبات لأجل الحصول على أرباح جيدة في الفوركس ومنها عدم الانخداع بالدعاية والحملات الترويجية والبحث جيدا عن سمعة الشركة وتقدير المخاطر والمكاسب واختيار أنظمة التداول المناسبة والتعلم والدراسة قبل الدخول الى عالم الفوركس.

أيضا يجب على أي مستثمر للحصول على أرباح عالية ومكاسب بنسبة كبيرة أن يقوم بالمضاربة من خلال عدد من الشركات على الأقل اثنتين حتى يتجنب المخاطرة العالية، وأيضا عمل خطة استثمارية تتمحور حول تقسيم رأس المال والبدء بجزء منه فقط ثم التدرج في التداول.

 

هل من الممكن تحقيق ثروة من تداول الفوركس؟:

كما ذكرنا في مجال الفوركس كل شيء ممكن، يمكن ربح ثروة كبيرة جدا أو الحصول على خسائر لا نهاية لها، وكل شيء يعتمد على استراتيجية التداول المتبعة وتجنب المخاطر وأخذ الاحتياطات الكافية، ولكن من أكثر الأشياء التي تسبب حصول خسائر، هو التداول والمضاربة بدون خبرة وبدون معرفة في الفوركس بالرغم من النصائح التي يحث عليها جميع خبراء الفوركس بأنه يجب التداول بعد مرور ستة أشهر من التعلم على الأقل وفي البداية ينصح بإنشاء حسابات تجريبية قبل الحسابات الحقيقية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy