هل هناك شركات نصابة في عالم الفوركس والتداول ؟

0 42

هل هناك شركات نصابة في عالم الفوركس والتداول ؟ هذا هو السؤال الذي سنقوم بطرحه والرد عليه في هذا المقال بإذن الله ونشرح بالتفصيل معنى النصب والاحتيال في مجال الفوركس وكيف يتم إذا كان موجودا، وهذا هو أحد الأسئلة التي يتم طرحها بواسطة أي مستثمر مبتدئ يعمل في مجال التداول أو ينوي ذلك، ويفيد الإجابة عن هذا التساؤل في أخذ الحذر والحيطة بواسطة المتداول الجديد وإنقاذه من احتمالية الوقوع في أي عمليات نصب أو احتيال، ونجيب على السؤال بدون الإطالة ونقول بالتأكيد وفقا لما قاله خبراء الاقتصاد والمال فتبلغ نسبة الشركات النصابة في سوق الفوركس أكثر من ستون في المائة من الشركات (60%) وهو رقم كبير نسبيا يؤدي إلى التأكد من كون النسبة الغالبة من الشركات هي نصابة ومحتالة للأسف الشديد.

 

ما الذي تقوم به شركات النصب في الفوركس:

في هذه الجزئية سنتعرف على معنى أن تكون شركة الفوركس نصابة أو محتالة، والحقيقة أن ذلك يقصد به أن الشركة تسرق اموال المستثمرين وتنهبها ولا تردها إلى المودعين والمتداولين وتحتال على المستثمر من أجل استنزاف أمواله وإقناعه بضخ أكبر مبلغ ممكن من أمواله بأي طريقة ثم الاستيلاء على تلك الإيداعات وعدم ردها للمستثمر وبالطبع يتم تقديم عدد كبير من المبررات الملفقة والكاذبة وبالنهاية تتنصل الشركة من أي مستحقات أو التزامات تجاه العميل.

 

تجارب المستثمرين والعملاء:

هل هناك شركات نصابة في عالم الفوركس والتداول ؟، بالتأكيد هناك عدد كبير من شركات النصب والاحتيال داخل سوق الفوركس ويتم التأكد من هذا بواسطة مئات التقييمات والتجارب السيئة الموجودة على شبكة الإنترنت التي توضح آلاف وعشرات الآلاف من حالات النصب والاحتيال التي راحت ضحيتها الملايين من أموال المستثمرين حول العالم.

وهناك عدد من الشركات التي تشتهر بالنصب والاحتيال وعدد كبير من القوائم السوداء التي تم إنشائها بهذا الصدد، حيث تضمنت هذه القوائم أسماء علامات تجارية لشركات تم تقديم عدد كبير من الشكاوى والبلاغات ضدها كوسيط مالي محتال يسرق العملاء ويرفض رد الأموال مرة أخرى.

 

هل هناك شركات نصابة في عالم الفوركس والتداول ؟:

مما سبق وكما ذكرنا لكم ويذكر خبراء المال والاقتصاد دائما أن هناك الكثير والكثير من شركات النصب والاحتيال في الفوركس والتي تجاهد منظمات وهيئات المال لأجل التخلص منها وتنبه المستثمرين (خاصة المبتدئين) إلى خطورة تلك الشركات وضرورة الابتعاد عنها وعدم التداول من خلالها.

هذا وتشتهر شركات النصب باستخدام استراتيجيات معينة مشهورة جدا في استدراج ضحاياها من خلال الحملات الترويجية المبالغ فيها فاحذر عزيزي المستثمر من مثل هذه الشركات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy