هل يمكن للتداول بسوق الفوركس أن يعيد بأرباح مرتفعة؟

0 45

هل يمكن للتداول بسوق الفوركس أن يعيد بأرباح مرتفعة؟ وهل يمكن حصول هذا في وقت قصير؟ وهل يحدث أن يجني المستثمر ثروة من خلال استثمار مبلغ صغير بداخل سوق المال؟ هذه هي الأسئلة التي نجيب لكم عليها اليوم في هذا المقال بإذن الله، وبالتأكيد فأي مستثمر يريد الدخول إلى تجارة الاسهم والعملات يكون هدفه الأساسي والأول هو تحقيق الأرباح والمبالغ المالية من وراء هذا الاستثمار ولا يوجد صاحب مشروع استثماري على وجه الأرض لا يتمنى أن يربح الأموال الكثيرة من مشروعه الذي قام بتأسيسه، ولكن هناك تساؤل آخر يجب أن نطرحه قبل الإجابة على هذا السؤال، وهو: هل هناك مشروع استثماري ما يأتي لصاحبه بالأرباح بدون رأس مال أو خبرة أو مجهود أو مرور وقت على الاستثمار؟.

 

كل ربح له تكلفته:

أي مشروع تجاري يتم إنشاؤه يجني الربح ما دام هناك دراسة مسبقة وتخطيط وخبرة لدى صاحبه أو على الأقل من خلال الاستعانة بخبراء وموظفين ذوي خبرة وأمانة، وتجارة العملات والأسهم في سوق الفوركس شأنها شأن أي مشروع أخر من تلك التي نتحدث عنها، بالتأكيد يمكنك التداول بنفسك ولكن بعد الحصول على الخبرة اللازمة، وينصح الخبراء أن يقوم المستثمر بالدخول إلى عالم الاستثمار بعد تعلم التداول لمدة ستة أشهر على الأقل.

 

الاستعانة بذوي الخبرة والامانة ركن هام:

هل يمكن للتداول بسوق الفوركس أن يعيد بأرباح مرتفعة؟، الإجابة إذا استعنت بشركة نصابة فلن تحصل على أرباح من الأساس بل ستخسر رأس المال الذي استثمرته أيضا، وإذا استعنت بشركة مرخصة وموثوقة مع خيارات تتسم بالرعونة والتهور وبدون خبرة أو دراية في الفوركس فأيضا ربما تخسر الكثير من الاموال، فالفوركس كما ذكرنا مجال يحتاج إلى دراسة وخبرة مسبقة، حتى ولو كانت خبرة بسيطة المهم أن يتم الأمر بعد دراسة وتدبير مناسبين وبدون أي تهور أو قرارات غير مدروسة.

 

هل يمكن للتداول بسوق الفوركس أن يعيد بأرباح مرتفعة؟:

أي مشروع استثماري يحتاج إلى عدد من العوامل للحصول على أكبر نسبة من الربح “الممكنة”، وفي حالتنا هذه وسوق الفوركس ترجع نسبة الربح إلى عدد من العوامل ومنها (خبرة المستثمر، رأس المال، مصداقية شركة الفوركس، خبرة الوسيط المالي، عدد عمليات التداول التي تمت، الوقت الذي مر على التداول، نوعية الأصول التي تم التداول بها، مقدار الربح الذي تعطيه الشركة، وغيرها من العوامل)، وبالتالي فالإجابة على هذا السؤال قد تكون صعبة بشكل مطلق ولكن يمكن تحديدها من خلال التعرف إلى تلك العوامل بشكل أكثر تفصيلا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy