10 Markets 10 ماركتس شركة غير مرخصة وتم التحذير منها بشكل عالمي تعرفوا على تقييمها

0 39

10 Markets 10 ماركتس هي احد شركات الفوركس الموجودة بسوق البورصة والمقاصة المالية الحالية وهي تعمل من خلال موقع الكتروني على الإنترنت تحت دومين (10markets.eu) وتقدم انواع مختلفة من الحسابات المتغيرة تصل الى 5 حسابات بدون ان تحصل على أي عمولة تذكر طبقا لزعمها وهي لا توفر اي حسابات تجريبية ويجب البدء باستخدام خدماتها بعد ايداع الأموال في حساب تداول حقيقي، وتوفر الشركة التداول عبر منصة ميتا تريدر4 الشهيرة وتتبع للعلامة التجارية Badale Invest Ltd التي تم تسجيلها في مدينة اسكتلندا ببريطانيا، وبالرغم من ذلك فهذا التسجيل لا يرخص للشركة تقديم خدمات الوساطة المالية بل هو مجرد تسجيل يخولها القيام بعمليات تجارية خاصة بها ليس اكثر.

 

 

بيانات شركة النصب باسم الفوركس:

الاسم بالعربية: 10 ماركتس – 10 أسواق
الاسم بالإنجليزية: 10 Markets – 10markets
موقع الشركة: 10markets.eu
نوع الترخيص: غير مرخصة
العلامة التجارية: Badale Invest Ltd
ونذكر لكم ان الشركة تابعة الى شركة اخرى تسمى Badale Invest Ltd وهي مسجلة في انجلترا بإسكتلندا ولكنها تقدم نفسها كشركة مرخصة من فانواتو تحت رقم ترخيص لا تمتلكه بذاتها، فبعد البحث والتقصي تجد هذا الترخيص مملوك الى علامة تجارية اخرى وهي Whitestone Securities Limited.

 

 

مشكلات شركة 10ماركتس في عالم المال:

10 Markets 10 ماركتس هي شركة مدرجة في القائمة السوداء لدى موقع هيئة المال الرسمي ببريطانيا FCA حيث تم التحذير منها بشكل علني وصريح وحظرها من تقديم اي خدمات وساطة مالية للمواطنين على اراضي المملكة المتحدة ، لأنها لا تمتلك ترخيص يخولها القيام بذلك.
ايضا تم حظر الشركة من تقديم اي عمليات تداول او سمسرة بواسطة لجنة الأوراق المالية الاسترالية على اراضي استراليا، وبجانب ذلك حذرت لجنة الأوراق المالية والبورصات CySEC مواطنيها من التعامل مع هذه الشركة او استخدام خدمة التداول والسمسرة ن خلالها.

 

 

كيف تعرف شركات النصب مثل 10 Markets 10 ماركتس؟

التحذيرات العديدة التي تم تقديمها بواسطة المنظمات المالية حول هذه الشركة كان مصدرها الأساسي هو الحصول على العديد من الشكاوى التي تفيد قيام الشركة باستهداف مواطنين أوروبيون ودعوتهم لاستثمار أموالهم من خلالها حيث يتم استغلالهم واستنزافهم ماديا والاحتيال عليهم وسلب أموالهم.
واذا قمنا بمراجعة هذه الشركة والتقصي حولها سنجد انها تقوم بتضليل المستخدمين من خلال تقديم تراخيص ووثائق غير مملوكة لها وهذا من اكثر التصرفات المريبة التي تعرف من خلالها شركات النصب.
ايضا فهذه الشركة لا تمتلك اي ترخيص يخولها للقيام بأعمال الوساطة لهذا يجب الحذر جيدا لأن الشركات غير المرخصة تسلب المستثمرين أموالهم ولا تخضع لرقابة مؤسسات الوساطة الكبرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy