12Trader سرقوا مني 2000 دولار بداعي الاستثمار والتداول

0 24

12Trader سرقوا مني 2000 دولار بداعي الاستثمار والتداول بواسطة الاحتيال والنصب والخداع فاحذروا هذه العصابة التي تخدع المستثمرين العرب باسم الفوركس والتداول وأنا قمت بالتعامل معهم واتضح أنهم مجموعة من الصعاليك الذين يقتاتون على أموالنا نحن العرب ويبقى هدفهم الأول والأخير استنزاف أموال كل مستثمر عربي وسرقتها ولم يردوا لي مالي حتى الآن قدمت شكاوى كثيرة جدا واكتشفت أنهم عصابة لا تمتلك ترخيص ولا علاقة لهم بسوق المال فقط يقومون باستدراج المستثمر ويوهمونه أنه يتاجر ويتداول في البورصة ويقدمون وعود ومغريات ثم يسرقون أمواله ويهربون وانا تم النصب علي وبالنهاية أحب أن أنصح إخواني حتى لا يقعون في ما وقعت به من نصب واحتيال.

 

خدعوني بالتقييمات المزيفة

وهذه هي التي استدرجتني في البداية عندما شاهدت أحد التقييمات المزيفة التي تخص الشركة ويدعون أنها شركة فوركس عريقة ورائدة وما إلى ذلك، ويضعون نظام أرباح عالية وتسهيلات ودورات تدريبية وأمور كثيرة وبالنهاية اتضح أن الشركة غير مرخصة من الأساس ولا معترف بها قانونيا وعندما نصبوا علي بحثت عن أي ترخيص أو أي هيئة مالية تعترف بها ولم أجدها.

 

عصابات نصب واحتيال:

12Trader سرقوا مني 2000 دولار بداعي الاستثمار والتداول وهذه شركة محظورة بواسطة هيئة سوق المال في المملكة العربية السعودية وللأسف أنني لم أتكبد عناء البحث عن بيانات ومعلومات الشركة منذ البداية وانخدعت بالمغريات التي تضعها والتقييمات المدفوعة التي ترشق الإنترنت بها.

هذه العصابة قمت بإيداع مبلغ 2000 دولار بها على ثلاث إيداعات على اعتبار التداول والمضاربة وكل مرة كنت أودع مبلغاً كانوا يقومون بطلب مبلغ جديد وهكذا حتى استنزفوا مالي و كانوا يوهمونني إن رصيد حسابي وصل إلى 30000 دولار وأنني دخلت إلى صفقات ناجحة وربحت المال وكان كل هذا كذب وتضليل فقط ليستغلوني وعندما طلبت أن أسحب أموالي رفضوا أن يردوا لي حتى راس مالي الذي قدمته وعندما حاولت تقديم شكوى قانونية تبينت ان الشركة أصلا محظورة أو غير مرخصة.

 

12Trader سرقوا مني 2000 دولار بداعي الاستثمار والتداول:

مر حتى الآن ثلاثة أشهر منذ آخر مرة تحدثت فيها إلى أحد من داخل الشركة وبعدها قاموا بوضعي على الحظر ثم علمت أن موقع الشركة www.12trader.com/ar/Home محظور رسميا من خلال الموقع الرسمي لهيئة سوق المال السعودية وعرفت حينها أنني وقعت في فخ كبير بواسطة عصابة سرقة منظمة وغير مرخصة محظورة دوليا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy