12Trader محترفون في عالم النصب والاحتيال

0 20

12Trader محترفون في عالم النصب والاحتيال ولا يملكون ترخيص لتقديم خدمات الوساطة المالية للمستثمرين ويستهدفون الدول العربية والخليجية لنهب ثرواتها، الشركة لم يتم منحها أي ترخيص من هيئة مالية دولية ومع ذلك تعمل على تضليل وخداع التجار والسماسرة من خلال موقعها الإلكتروني https://www.12trader.com/ar وتمتلك تقييمات سيئة جدا على جميع مواقع الفوركس الكبيرة وينصح جميع خبراء المال بالابتعاد عنها تماما وعدم إيداع المال بها ولا التداول من خلالها، وقد تجد أن الشركة موجود اسمها في كل قائمة سوداء موجودة على الإنترنت لأنها مشهورة جدا كأحد الوسطاء المحتالين في الدول العربية والأجنبية على حد سواء.

 

شركة غير مرخصة من FCA :

على موقع الشركة تجد عدد من الادعاءات المضللة ويقولون بأن مقرهم الحقيقي في لندن وأنهم تابعون لشركة Safe Side Trading وبالتالي فيجب أن تحصل هذه الشركة على ترخيص من منظمة FCA وهي هيئة المال في بريطانيا والتي تعتبر من أكثر منظمات المال تشدداً ولهذا يتم منع أي شركة وساطة مالية من تقديم أي خدمات مالية داخل بريطانيا بدون الحصول على ترخيص من تلك المنظمة ولكن هذه الشركة لم تحصل على هذا الترخيص أبدا وهذا من أكبر الأدلة على عدم موثوقيتها ونصبها على العملاء.

 

شركة سرقة باسم الفوركس:

12Trader محترفون في عالم النصب والاحتيال ولا يضعون أي بيانات في موقعهم الإلكتروني حول أي ترخيص أو توثيق ممنوح لهم من أي هيئة وهو أمر يدل على أن الشركة تعمل في تقديم خدمة الوساطة دون أي رقابة من أي جهة مالية تخولها تلك السلطة الأمر الذي يبدوا جلياً من هذا أنه من غير الممكن على الإطلاق الوثوق بهذه الشركة.

بالإضافة إلى ذلك فالشركات الموثوقة تقوم بحفظ أموال المستثمرين في حسابات منفصلة وهو الأمر الذي لا تقوم به هذه الشركة حيث أن الإيداع يتم في حساب الشركة ثم يتم سحب المال بواسطة الشركة والاستيلاء عليه ولا يكون من الممكن إرجاع المال مرة أخرى وهذه هي الاستراتيجية التي تتبعها جميع شركات الفوركس النصابة.

 

12Trader محترفون في عالم النصب والاحتيال:

يسرقون ثم يهربون، هذه هي الاستراتيجية المتبعة في هذه الشركة وفقا لتقييمات جميع المستثمرين الذين تعاملوا مع الشركة ومن الواضح أن الشركة ترفض دائما الموافقة على طلبات سحب المال بل تقوم بتجميد الحسابات وتصفيرها وتحويل جميع الأموال بها إلى حساباتها البنكية وبالنهاية لا يكون من الممكن مسائلة شركة غير مرخصة قانونيا ولهذا نحذركم مستثمرينا الكرام بوجوب الحذر الشديد من هذه العصابة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy