24fxm شركة تداول اسهم أم شركة نصب وإحتيال؟

0 41

24fxm هي احد الشركات التي تدعي انها تعمل في تقديم خدمات الوساطة المالية للمستثمرين الجدد في مجال الفوركس وانها تقدم خدمات التداول والمضاربة في الاسواق المالية و اسواق البورصة و تقدم خدمات الاستشارة للعملاء الذين لا يمتلكون خبرات في القيام بالمعاملات المالية والقيام بصفقات التداول المربحة وتحقيق اعلى ربح من اسوق الأسهم والعملات الرقمية كالبيتكوين وغيرها من العملات، كما تزعم انها تمتلك ترخيص من أحد الاسواق والهيئات المالية للعمل في تقديم خدمات البيع والشراء للاسهم المختلفة من اسهم العملات الرقمية والعملات الحقيقية والمنتجات والسلع والخدمات.

 

اكاذيب لا تنتهي بواسطة الشركات النصابة:

ولكن هذه الشركات لا تقدم سوى المزاعم الكاذبة والخسارات الرهيبة للمستثمرين الذين يقومون بالتعامل معها ويتم ذلك من خلال منهج واحد يتم مع جميع العملاء الذين يقومون بإدخال اموالهم الى الشركة وتبدا عملية النصب بمجرد ان يقوم العميل الضحية بتسجيل بياناته في موقع الشركة بعد اغرائه بدعاية اعلانية كاذبة، وتقوم الشركة بخداع العميل بانها تقدم صفقات مربحه ولأن العمل في التداول يحتاج الى خبره فالشركة ستقوم بتعيين مستشار مالي للمستثمر الجديد لمساعدته على تحقيق فارق ربح كبير من الصفقات التي يتم القيام بها كما يدعون.

 

منهج النصب لشركات فوركس:

24fxm تقوم بوضع المعوقات للمستثمر لكي لا يستطيع سحب او تحويل اي من امواله وعندما يحتاج المستثمر الى تلك الاموال ويطلب سحبها تتحجج الشركة بحجج كثيره و هناك بعض من المستثمرين الذين تم فرض غرامات عليهم بدون وجه حق.

ومستثمرون اخرون تم اقناعهم بالقيام بعمليات تداول مضمونه قبل سحب المال وعند القيام بتلك الصفقات خسروا اموالهم وغيرها كثير من الحجج وفي النهاية تتهرب الشركة من دفع مستحقات المستثمرين و تقوم بتجميد حساباتهم وعدم الرد على اتصالاتهم ولا الرسائل التي يقوم بإرسالها.

 

كيف احمي نفسي من شركات النصب مثل 24fxm؟

عليك أن تعلم اخي واختي ان من يرغب في الدخول الى عالم الفوركس يحتاج الى معرفه عدد من القواعد لكي يؤمن نفسه ضد هذه العمليات الاحتيالية والمزيفة وان مجال الفوركس مثل اي مجال اخر يحقق ارباح معقوله و يحتاج الى خبره او على الاقل بعض منها حتى تستطيع القيام بعمليه تداول ناجحة.

ولا ينبغي التعامل مع شركات لا تمتلك اوراق قانونيه وتراخيص حقيقيه ويجب التأكد منها ومن اسم الهيئة المالية المختصة والحكومية قبل التعامل معها بالإضافة الى البحث عن تجارب العملاء الذين قوموا بالتعامل مع هذه الشركة حتى لا يتم سرقة اموالك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy